فن و مشاهير

أحمد داوود يصدم زوجته لهذا السبب.. ما علاقة رجاء الجداوي؟

روى الفنان المصري أحمد داوود، موقفاً كان قد قام به تجاه زوجته الفنانة علا رشدي، في مناسبة عيد زواجهما، حيث قام وقتها بإهداء زوجته مجموعة من الورود، مبيناً أن الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي هي من شجعته على أن يقوم فيها بإهداء زوجته للورد، وأنها المرة الوحيدة التي فعل فيها ذلك.

وقال أحمد داوود، في مقابلة إذاعية رفقة زوجته علا رشدي، عبر برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية المصرية إنجي علي، إنه لم يشتري الورد حينها، بل قامت رجاء الجداوي، آنذاك بالحصول على عنوان منزله وأرسلت الورد إلى زوجته في المنزل ومعها بعض الكلمات الرومانسية، الأمر الذي تسبب في صدمة لزوجته على الهواء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وأكد أحمد داوود، أنه لم يفعل ذلك مجدداً لكنه سيحرص على أن يحيي تلك العادة في كل مناسبة تيمناً برجاء الجداوي وإحياء لذكراها على أنه موقف تعلمه منها وطالب الجمهور بأن يقرأ لها الفاتحة.

وعلقت علا رشدي، على ذلك الموقف وهي في حالة من الصدمة بعد معرفة أن المرة الوحيدة التي جاء لها فيها ورد من جانب زوجها لم يكن منه بل من رجاء الجداوي، مبينة أنها اعتقدت أنه من قام بشرائه وفعل ذلك، مضيفتاً أنه في ذاك اليوم كان يقوم بتصوير أحد المسلسلات رفقة رجاء الجداوي.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي رحلت يوم 5 يوليو 2020، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، فيما كان آخر أعمالها مسلسل “لعبة النسيان” مع النجمة دينا الشربيني والفنان محمود قابيل والفنان أحمد داوود، وعرض في السباق الرمضاني 2020.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى