فن و مشاهير

أحمد زاهر يقدم بطولته المطلقة الأولى في السينما.. وابنته تتفاعل

أعلن الممثل المصري أحمد زاهر أن الفيلم السينمائي “فارس” بات جاهزاً للعرض، وسيكون ذلك في وقت قريب جداً.

ونشر زاهر البوستر الإعلاني للعمل، معلقاً عليه: “..البوستر التشويقي الرسمي الأول لفيلم #فارس قريباً جداً في كل دور العرض السينمائي في مصر وكل الوطن العربي..”.

وتدور أحداث الفيلم في أحد الأحياء الشعبية المصرية، التي يعيش بها بطل العمل “فارس”، الذي تضعه الظروف في مواجهة مع أحد رجال الأعمال صاحب النفوذ الكبير والقسوة والشدة، ويعالج الفيلم عدداً من القضايا الاجتماعية، كما أنه لا يخلو من مشاهد الإثارة والأكشن والتشويق.

ورغم مشاركة أحمد زاهر في الكثير من الأعمال السينمائية عبر مسيرته الفنية الممتدة منذ سنين طويلة، إلا أن “فارس” يشكل البطولة المطلقة الأولى له في السينما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

  وسبق للنجم المصري أن أطلق عدة تصريحات عن الفيلم، بين من خلالها أنه بذل مجهودات كبيرة جداً على مدار أكثر من عام ونصف، ليظهر بصورة ترضي المشاهدين، مؤكداً أنه يفضل الجلوس في البيت على أن يقدم عملاً لا يلبي طموحه، وينال رضا الجمهور.

ويشارك في بطولة “فارس” كل من (حسين فهمي، وإيمان العاصي، وباميلا الكيك، وأحمد صفوت، ومحمد نجاتي وعابد عناتي)، كما أعلن منتجوه وجود عدد من ضيوف الشرف، رافضين الإعلان عن أسمائهم بهدف تشكيل مفاجئة للجمهور.

ويفسر طرح البوستر الإعلاني لـ”فارس” في هذا التوقيت غياب أحمد زاهر عن دراما رمضان الحالية، وذلك بسبب انشغاله بتصوير الفيلم ووضع اللمسات الأخيرة عليه، ولا يعتبر غياب زاهر عن الشاشة طويلاً فقد عرض له قبل شهر رمضان مسلسل حمل اسم (سوشيال) تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر “السوشيال ميديا” وعمليات التجسس والنصب.

إقرأ أيضاً:  أحمد فلوكس يوضح حقيقة اعتزاله التمثيل
 

وفي سياق متصل كانت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر أول من تفاعل مع الإعلان الذي نشره والدها، وأعادت نشره عبر صفحتها الرسمية مباركة له، ومعبرة عن حبها الكبير لممثلها المفضل معلقةً بـ: “مبروك يا حبيبي فيلم فارس متحمسة قوي أشوفه وبحبك وفخورة بيك جدًا يا ممثلي المفضل، قريباً جدًا في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

 

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى