أحمد سعد ينتظر طفلاً جديداً.. فما جنس الجنين المنتظر؟

فاجأ الفنان المصري أحمد سعد، جمهوره بالكشف عن حمل زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد مرور ما يقرب من ستة أشهر على عقد قرانهما وزواجهما الذي وقع في أغسطس من العام الماضي، حيث يأتي الكشف عن حمل زوجته، دون سابق موعد مسبق، ليختار بذلك الكشف عن حملها ونوع المولود معاً.

واختار أحمد سعد، لهذه اللحظة السعيدة طريقة احتفالية من خلال التواجد داخل منطاد يطير في السماء، وفق ما شارك جمهوره المتابع لحسابه في “إنستغرام”، مقطع فيديو رصد لحظة معرفته بنوعية مولوده المنتظر، إذ كان يقف بجوار زوجته ويحملان بالوناً خرج منه زينة “وردية” ما يدل على أن المولود “طفلة”.

وكتب أحمد سعد، في تعليقه الذي أرفقه على مقطع الفيديو قائلاً: “الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله”، بينما كانت الابتسامات تعلو وجه الزوجين، وسط فرحة كبيرة بهكذا خبر، وهو ما يشير إلى استقرار أحمد سعد، في حياته الأسرية هذه  المرة على عكس زيجاته السابقة.

وحرص عدد كبير من الجمهور على تقديم التهنئة للنجم أحمد سعد، وزوجته متمنين للأخيرة وضع مولودها بسلام، بينما عبر الكثيرون عن فرحتهم بهكذا خبر وتمنوا لهما الاستقرار في حياتهما الزوجية.

ويعيش أحمد سعد، انتعاشاً فنياً هذه الفترة، حيث احتفل مؤخراً بتحقيق أغنية “سايرينا يا دنيا”، من فيلم “من أجل زيكو” مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، كما طرح في نوفمبر الماضي، أغنية “هيفوت عليك” من مسلسل “أيام” 2021، وذلك عبر قناته على موقع “يوتيوب”،  وهي من كلمات فاروق الشامي، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح، ميكس وماستر هاني محروس.

ويجتمع أحمد سعد والمغني أحمد زعيم والتونسي نوردو للمرة الأولى في فيديو كليب جديد بعنوان “يا عراف”، من المقرر طرحه قريباً، حيث نشر الثلاثي مؤخراً برومو فيديو كليب “يا عراف”، وسط حالة من التشويق للجمهور، والأغنية من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد  زعيم، توزيع موسيقى توما، وتم التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

Exit mobile version