فن و مشاهير

أزمات ياسمين عبدالعزيز حديث “السوشيال ميديا”.. منذ 4 سنوات

قبل 4 أعوام من الآن، كانت الحياة الشخصية للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيدة عن أنظار الصحافة والإعلام، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بمجرد إعلانها الطلاق من زوجها السابق محمد حلاوة عام 2019، أصبحت أزماتها الشخصية والصحية والعائلية على مرأى ومسمع من الجميع.
في هذا التقرير، سوف نستعرض أبرز أزمات ياسمين عبدالعزيز، التي أصبحت حديث “السوشيال ميديا” على مدار الـ4 سنوات الماضية.

 

 

طلاق ياسمين عبدالعزيز ومحمد حلاوة:
في بداية عام 2019، أعلنت النجمة ياسمين عبدالعزيز عن طلاقها قبل عام من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج استمر أكثر من 20 عاماً.
وكان هناك اختفاء تام للثنائي خلال الفترة السابقة لإعلان الطلاق، حيث انتشرت الشائعات أكثر من مرة عن انفصال الزوجين، إلى أن أعلنت النجمة بشكل رسمي، وخلال هذه الفترة انتشرت شائعات حول أن السبب الرئيسي وراء الانفصال يعود إلى الفنانة ريهام حجاج، لكنها نفت ذلك عن طريق نشر صورة من موضوع صحافي، تؤكد وجود علاقة بين حجاج وحلاوة بعد عام من انفصال الأخير عن ياسمين عبدالعزيز.

حرب كلامية مع بوسي شلبي:
بعد إعلان الزواج الرسمي بين رجل الأعمال محمد حلاوة والفنانة ريهام حجاج، ظهرت الإعلامية بوسي شلبي في أكثر من مرة وهي تهاجم ياسمين عبدالعزيز، وكان أبرزها عندما حلت ضيفة على برنامج تلفزيوني مع المخرجة إيناس الدغيدي، وأكدت أن نجمة الدراما الأولى في مصر هي يسرا التي حققت نجاحاً كبيراً، من خلال مسلسلها “خيانة عهد”، الذي تمت إذاعته عام 2020، بنفس توقيت عرض مسلسل ياسمين عبدالعزيز “ونحب تاني ليه”، الذي حقق نجاحاً وشهرة واسعة أيضاً. ولم تتجاهل ياسمين، الحديث عنها كما اعتاد الجمهور، بل ردت بطريقة قوية على تصريحات بوسي شلبي، حيث أعادت نشر مقطع الفيديو عبر حسابها، وسخرت من حديث بوسي شلبي عنها، وعلقت على الفيديو بكلمة واحدة فقط وهي “هموت” ووجوه تعبيرية ضاحكة، ما جعل الجمهور ينتقد تصريحات الإعلامية المصرية تجاه ياسمين، ورفضها الاعتراف بنجاح ياسمين الذي حققته بمسلسل “ونحب تاني ليه”، والانحياز لصديقتها يسرا.
وقد ربط الكثير من المتابعين عدم اعتراف بوسي بنجاح الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعلاقتها القوية بالفنانة ريهام حجاج، زوجة طليق ياسمين.

 

إقرأ أيضاً: ياسمين عبدالعزيز تهدد بمقاضاة شقيقها.. وأحمد العوضي ينفي شائعات الانفصال
 

 

ابنة محمد حلاوة تخرج عن صمتها:
في سياق هذه الأحاديث المتتالية على النجمة ياسمين عبدالعزيز، ظهرت ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، من زوجته الأولى، لتهاجم الفنانة المصرية، حيث قالت: “إوعي تدّعي حاجة مش فيكي، أنتِ عمرك ما كنتي كويسة مع حد. إنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته، وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير”. 
وأضافت: “الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، يا ريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل، إنتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا، وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها، عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”.

ارتباطها بالفنان أحمد العوضي:
بعد أيام قليلة، من إعلان ياسمين عبدالعزيز طلاقها من محمد حلاوة، ظهرت برفقة الفنان أحمد العوضي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، ما جعل الشائعات تنتشر حول زواجهما.
وبالفعل في مارس 2020، عبر العوضي عن حبه للفنانة المصرية، فكتب في صفحته عبر موقع فيسبوك: “بحبك يا ياسمين”، لترد بنشرها صورة معه، وكتبت: “بحبك يا أحمد”.

 

 

أزمات صحية متتالية:
في شهر يوليو من العام الماضي، خضعت ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية نسائية، تسببت لها في مشاكل صحية خطيرة، بعد حدوث انتفاخ في القولون نتيجة ثقب وتسرب محتوياته. ما أدى إلى سفرها للعلاج في الخارج، وظلت لفترة طويلة، حتى أعلن العوضي شفاءها تماماً وعودتها إلى مصر في حالة صحية أفضل.
لكن يبدو أن الأزمات الصحية مستمرة في حياة ياسمين عبدالعزيز، فقد نشرت أمس صورة لها من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة”، ولم توضح تطورات حالتها الصحية، ما أثار قلق جمهورها ومتابعيها عليها.

 

 

ياسمين تلغي متابعة أحمد العوضي:
خلال الساعات الماضية أيضاً، اتخذت خطوة أثارت ردود فعل واسعة، بعدما ألغت متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها على “إنستغرام”، ما أثار التساؤلات حول علاقتهما، وهل انفصلا بالفعل؟

 

 

شقيق ياسمين عبدالعزيز يعود للهجوم عليها:
زاد وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة، التساؤلات حول علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، بعدما كتب عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلاً: “يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا.. وتعبك تعبنا، وفرحك فرحنا، وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”. ولم تتجاهل ياسمين منشور شقيقها، وردت عليه عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على “إنستغرام”، قائلة: “إتوكس أنت ياللي بعت أختك.. وأخذت تمنها عربية مرسيدس”.
ويبدو أن الحياة الشخصية للفنانة ياسمين عبدالعزيز تحولت، خلال السنوات الأخيرة، من بعد الكتمان وعدم الظهور، إلى الخضوع في كافة التفاصيل، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إقرأ أيضاً: شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسائل غامضة على صور تجمعهما

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى