إلهام الفضالة تخوض تجربة جديدة.. فما دور شهاب جوهر؟

كشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن تفاصيل عمل فني جديد يجمع بين إلهام الفضالة، وزوجها الفنان شهاب جوهر، لكن بشكل مختلف.
ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، ملصقاً يضم مجموعة من الأبطال تتوسطهم إلهام الفضالة، وتكشف أن الأخيرة تشارك هذه المرة كمنتجة وليست كممثلة.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على صور النجوم التي نشرتها: “خبر حصري، إلهام الفضالة منتجة بعيداً عن التمثيل، تستعد الفنانة إلهام الفضالة لخوض تجربة الإنتاج فقط بعيداً عن التمثيل حيث تستعد خلال الأيام القليلة القادمة للبدء بتصوير مسلسل بعنوان (جنات)، من تأليف فهد البلوشي الذي سبق أن كتب مسلسل كيد الحريم، الذي يعرض في رمضان، والجدير بالذكر أن مسلسل جنات من بطولة شهاب جوهر وملاك وهبه الدري وأحلام حسن ومجموعة أخرى من الفنانين”.
يأتي الخبر الحصري، الذي نشرته مي العيدان، بعد ساعات من اتهامها لشهاب جوهر بمجاملة إلهام الفضالة على حساب نجمات الكويت، وذلك بعد تصريحات لشهاب جوهر حدد فيها أفضل 5 نجمات كويتيات من وجهة نظره، ما عرضه لاتهامات من قبل بعض المتابعين وعدد من المشاهير.

جدير بالذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر يجتمعان في موسم دراما رمضان 2022، من خلال الجزء الثاني للمسلسل الشهير “أمينة حاف”.
وتعتبر أحداث مسلسل “أمينة حاف 2” استكمالًا للأحداث في الجزء الأول، خاصةً بعد الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، حيث استيقظت “أمينة” من النوم، وإذا بها كانت تحلم بكل ما حدث في المسلسل، وتدور أحداث الجزء الثاني في إطار اجتماعي درامي، حيث يعرض على المشاهد الكثير من المشكلات التي تتعرض لها الأسرة، بالإضافة إلى الطابع الكوميدي الذي يسيطر على أحداث العمل.

إقرأ أيضاً: كيف ردت نور الغندور على جدل “من شارع الهرم إلى”؟

Exit mobile version