إيناس عز الدين تُعاني مرض جلدي.. وهكذا علَّقت

شاركت المطربة الشابة إيناس عز الدين، نجمة برنامج المواهب “آراب أيدول”، مجموعةً من الصور التي كشفت من خلالها عن إصابتها بمرض التمدد الجلدي، والمعروف علمياً بـ”استرتش ماركس” و”السيلوليت”، مؤكدةً أنَّها تتعايش مع وضعها بشكلٍ طبيعي.
 وظهرت إيناس عز الدين بالصور، التي نشرتها عبر صفحتها في “انستغرام”، وهي ترتدي فستاناً بحمالات بلون الموف، وظهرت أسفل ذراعيها ترهلات واضحة، وانكماش بشكلٍ لافت في الجلد، وعلقت قائلةً: “عادي جداً عندي السيلوليت والستريتش ماركس”. وأضافت: “عايشة وتمام راضية جداً عن نفسي ومش بقعد أداري فيهم، ولا عاملين لي عُقدة نفسية؛ لأنهم شيء طبيعي التغيرات اللي بتحصل في جسمنا، وعندي ثقة في نفسي وبحبها، حبوا نفسكم زي ما هي، احنا مش من شمع، الكمال لله”.

 وتفاعل الجمهور مع صور إيناس، وانهالت عليها التعليقات، من بينها: “أفضل شيء التسامح مع الذات، صح المفروض الشخص يحب نفسه بكل أوضاعه وما يسعى إنه يخفي عيوبه، العيوب جزء من الجمال الحقيقي للشخص”.
 ومؤخراً، احتفلت إيناس عز الدين بعيد زواجها الأول من أحمد قمر، بعد عودتهما لبعضهما البعض بعد فترة انفصالٍ دامت أكثر من عامين. ونشرت إيناس، عبر صفحتها في “انستغرام”، صورةً تجمعها مع زوجها من حفل زفافهما، وعلّقت عليها قائلةً: “النهاردة 8 أغسطس 2021 عيد جوازنا الأول بعد سنتين ونص انفصال، ومن قبلهم خمس سنين جواز، وقبلهم سنتين ونص خطوبة، وقبلهم سنة صداقة بس ما كانتش صداقة أوي يعني وكنتُ واقعة لشوشتي”.

 ووجَّهت رسالةً رومانسيةً إلى زوجها، أكدت فيها أنَّها لا تستطيع أن تعيش من دونه، متابعةً: “المهم إني اكتشفت أني ما أقدرش وما أعرفش أعيش من غيرك وإنن اتخلقنا لبعض وما ينفعش حد فينا يكون مع حد تاني غير التاني”.
 ووعدت إيناس زوجها أحمد بمفاجأة احتفالاً بمرور عام على عودتهما، وطلبت من جمهورها مشاركتهما هذه المفاجأة، قائلةً: “عايزة البوست ده ينفجر قلوب علشان كلكم النهاردة هتشاركوني في المفاجأة اللي هعملها لأحمد بمناسبة عيد جوازنا وعايزاكم كلكم تكونوا متابعين بروفايلي علشان أول ما أقولكم ياللا تبقوا معايا ونبدأ المفاجأة واللي هو لحد دلوقتي هيموت ويعرف هي إيه وعمال يتوقع مليون توقع ولا واحد منهم صح”.
 وبعدها بدقائق كشفت إيناس عز الدين عن مفاجأتها لزوجها في عيد زواجهما، حيث نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها في “انستغرام”، قالت خلاله إنّها حجزت لهما رحلةً لقضاء عطلة احتفالاً بعيد زواجهما، موضحةً أنّ الطائرة ستتحرك خلال 3 ساعات فقط، لكنّها لم تُحدد الوجهة، مطالبةً زوجها بأن يُجهِّز نفسه خلال 5 دقائق حتى يلحقا بموعد الطائرة.

Exit mobile version