رياضة

الاتحاد يضم لاعب الهلال معاذ فقيهي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي – اليوم الأحد – التعاقد مع معاذ فقيهي – لاعب نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولمدة 4 مواسم.

وفي مقر معسكر الفريق بمدينة اليكانتي الإسبانية، تمت بالفعل مراسم توقيع العقد بين الرئيس التنفيذي للنادي ديمنجوس أوليفيرا وفقيهي.

واستعرض الاتحاد السعودي لقطات من حفل توقيع صفقة انتقال معاذ فقيهي للاتحاد قادما من الهلال السعودي،

وظهر الفقيهي بقميص نادي الاتحاد حاملا الرقم 42، وبدوره رحب الاتحاد السعودي باللاعب على طريقته الخاصة وغرد عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس قائلا “فقيهي نمر من النمور”.

 

الاتحاد يضم لاعب الهلال معاذ فقيهي
الاتحاد يضم لاعب الهلال معاذ فقيهي

 

معاذ فقيهي يوقع للاتحاد السعودي

ونشر الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس بيانا توضيحيا بشأن صفقة انتقال معاذ فقيهي لصفوفه،

وأوضح أن فقيهي يعد من أبرز الأسماء التي نجحت في تقديم نفسها بشكل مميز ومتطور خلال الفترة الماضية في مركز الظهير الأيسر.

جاءت خطوة ضم فقيهي للاتحاد السعودي بما يتوافق مع مستهدفات النادي بضم وجذب المواهب الشابة التي تمتلك قدرا من الطموح لإضافة بصمة خاصة في النادي،

وأعرب ديمنجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي عن سعادته بضم اللاعب، وأشاد بحبه ورغبته الصادقة لأن يصبح فردا ضمن فريق متكامل ومتعاون.

وظهر فقيهي وهو يقبل قميص الاتحاد السعودي، ورحب بجماهير الاتحاد السعودي وأبدى سعادته بتلك الخطوة،

مشيرا إلى أنه حقق حلم من أحلامه بتمثيل النادي الذي أحبه منذ صغره، وتابع فقيهي مشيرا إلى أنه سيواصل العمل مع زملائه من أجل تقديم الأفضل للنادي والجماهير وتحقيق المزيد من الإنجازات.

 

الاتحاد السعودي يودع حجازي

على الجانب الآخر، شهد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 حدثا مؤثرا لدى قلوب جماهير الاتحاد، حيث ودع اللاعب المصري أحمد حجازي صفوف النادي منتقلا لنادي نيوم الرياضي،

وبدوره ودع الاتحاد السعودي وجمهوره اللاعب بكلمات مؤثرة جاء في مضمونها شكر وتقدير الإنجازات والمسيرة التي صنعها اللاعب داخل قلعة الاتحاد السعودي،

وأمل في لقاء آخر حيث تضمن البيان “اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبا في مدرج الذهب، ليس وداعا بل نراك بخير قريبا”.

 

اقرأ أيضًا: تركي آل شيخ يعلن استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى