فن و مشاهير

باقة ورد أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي حديث الجمهور.. ما القصة؟

تسببت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي في حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية ذكر اسم طليقها مشهور مواقع التواصل في الكويت أحمد السالم، تزامناً مع الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2022، حيث كشفت عن تلقيها “باقة ورد”، في تلك المناسبة.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تضمنت باقة ورد باللون الأحمر، كانت قد نشرتها ملكة كابلي على حسابها في “سناب شات”، وسرعان ما حذفتها، ولكن جرى تداولها بين الجمهور.

 

وكان الورد الأحمر الذي أرسله أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي متضمناً بطاقة دوَّنت عليها رسالة تقول: “فديت الويه اللي أحبه”، فيما تركت ملكة تعليقاً قالت فيه: “مشكور أبو قمر”، باعتباره والد ابنتها الوحيدة.

ودار حديث بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام ملكة كابلي بحذف الصورة، مؤكدين أنها نشرتها عن طريق الخطأ في العام، وعندما لاحظت قامت بحذفها، بينما تحدث آخرون عن قصدها نشر تلك الصورة سعياً نحو “الترند”.

 

وتطرق آخرون للحديث عن عودة أحمد السالم وملكة كابلي لبعضهما مجدداً، وسط تأكيد من جانب مغردين وعدم تصديق آخرين، الأمر الذي ترك تساؤلات ومطالبات للثنائي بحسم ما يجري تناقله.

يذكر أن أحمد السالم أعلن في مطلع مارس من العام الماضي 2021، عبر حسابه في “سناب شات”، عن طلاقه رسميا من الفاشينيستا ملكة كابلي، بنشره صورة من صك الطلاق، مرفقاً تعليق: “الحمدلله على كل شيء.. الله يعوضني ويعوضها خيراً”.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى