فن و مشاهير

بعد معايدتها «غزل» ابنة دنيا بطمة.. حلا الترك تعايد شقيقها ابن والدتها منى السابر

حرصت الفنانة البحرينية حلا الترك على أن توجه معايدة إلى شقيقها عبدالله الترك، ابن والدتها منى السابر، من خلال نشرها صورة له عبر خاصية “ستوري”، وأرفقتها بالتعليق التالي: “كل عام وإنت بخير يا قلب أختك، عبووود البطل”.

وعبدالله هو الشقيق الثاني لحلا الترك من والدها محمد الترك ووالدتها منى السابر، اللذين انفصلا، وتزوج محمد الترك الفنانة المغربية دنيا بطمة وأنجب منها طفلتين: “غزل”، و”ليلي روز”.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت مشاكل عدة بين منى السابر وابنتها الفنانة حلا الترك، التي رفعت قضية على والدتها، واستطاعت الحصول على حكم بالحبس سنة مع النفاذ.

إقرأ أيضاً:  منى السابر ومحمد الترك يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما عبدالله
 

وما كان من والدتها إلا الخروج عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتطلب المساعدة المادية؛ كي تستطيع سداد المبلغ المستحق بذمتها لابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، ووقفت إلى جانبها الفنانة مريم حسين، وعدد من المشاهير.

ورغم المشاكل التي حصلت بين الابنة ووالدتها، فإن منى السابر حرصت على تهنئة ابنتها حلا الترك قبل أيام بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها تهنئة عبر حسابها على “إنستغرام”، قائلة: “عيد ميلاد سعيد لابنتي المميزة.. أحبكِ اليوم وغداً ودائماً”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)

أما على الصعيد الفني؛ فتعيش حلا الترك نجاحاً ملحوظاً بعد إطلاق الديو الغنائي الأخير الذي جمعها بالفنان جاد شويري، وحمل عنوان “ليالي الصيف”، وتم طرحه على  طريقة الفيديو كليب، محققاً أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”، وعبرت حلا الترك عن سعادتها بهذا النجاح؛ إذ قالت في مقطع فيديو عبر “ستوري” في “إنستغرام”، إنها سعيدة بتلك التجربة، التي غنت فيها للمرة الأولى باللهجة المصرية، كما أنها أول تجربة لها من ناحية العمل على طريقة “الديو”، وتابعت: “طبعاً أغنية (ليالي الصيف) أول تجربة، ووايد مستأنسة على كل ردود الأفعال اللي قاعدين نستقبلها على الأغنية”.

 

 

 

 

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى