أزياء

جورجينا رودريغز سفيرة علامة مجوهرات مصرية

نجحت عارضة الأزياء الإسبانية والمؤثرة جورجينا رودريغز، في حجز مكانة مميّزة في عالمَي الجمال والأزياء، وهو ما يفسّر اختيارها كوجها إعلاني لأبرز العلامات التجارية.

فقد أرفقت دار Nado’s jewellery عبر صفحتها الشخصية على تطبيق “انستغرام” صورة جديدة لرودريغز، ويبدو أن تعاونًا جديدًا جمع ما بين الدار المصرية والعارضة العالمية.

 

جورجينا رودريغز سفيرة علامة مجوهرات مصرية
جورجينا رودريغز سفيرة علامة مجوهرات مصرية

 

طقم من الذهب الأصفر الخالص

ظهرت جورجينا عبر الصورة، وهي ترتدي فستانًا صيفيًا أبيض اللون، قصير وجزئه العلوي على هيئة الكورسيه، ومزين بالدانتيل في غالبيته.

وأرفقت رودريغز مع هذه الإطلالة، طقمًا عصريًا من المجوهرات، تألف من قلادة حول الرقبة، جاءت على هيئة قطع صغيرة نافرة وموصولة مع بعضها البعض،

البارز في الطقم أن لونه جاء من الذهب الأصفر الخالص، الممزوج ببعض الأحجار الماسية اللامعة.

كما تألف الطقم من أقراط ناعمة وخواتم وأساور متطابقة، بدت فيها جورجينا ساحرة للغاية.

الجدير بالذكر أنه تمّ تأسيس دار مجوهرات نادو عام 2019، واشتهرت منذ صدورها بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة والتي تمزج بين الواقعية والتجريد والقطع الهندسية،

ويتم التعبير عنها جميعًا من خلال الخطوط الانسيابية والذهب الغني.

جورجينا سفيرة عطر لافيرن السعودي أيضًا

سبق لجورجينا أن اختارت دار العطور السعودية الشهيرة “لافيرن”، التي أعلنت عن تعاونها مع جورجينا، حيث أصبحت الوجه الإعلاني للعلامة بالإضافة إلى كونها السفيرة الخاصة بالدار.

وفي هذا السياق، كشفت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، منذ فترة سابقة، وتحديدًا خلال إطلاق مجموعة جديدة من العطور،

من العلامة التجارية نفسها، عن عطرها السعودي المفضل، الذي تحمله معها في حقيبتها.

حيث أوضحت أنها تستخدم عطر “Miss Laverne Bloom“، وهو يتميز بمجموعة روائح منها الورد البلغاري، أزهار البرتقال، الفلفل الوردي، الياسمين، الورد، التوت الأسود، السوسن، الياسمين، الخوخ.

إضافةً الى الباتشولي، الكاراميل، الفينلين، العنبر والمسك.

 

اقرأ أيضًا: العلامة السعودية Rebirth تجلب أسلوب البوهو إلى مشهد الموضة الإقليمي

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى