فن و مشاهير

جورجينا رودريغيز بإطلالة “ملوكية”.. رفقة كريستيانو رونالدو

وثقت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، لحظات ظهورها رفقة حبيبها ووالد أبنائها، لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهما على متن “طائرة”، التقطا بداخلها عدداً من الصور، ومعهما وفي إحداها ابنه كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاماً.

وعلقت رودريغيز على صورها، قائلة: “مع ملوكي”، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اقتربت الصور من تحقيق مليونَيْ إعجاب، وسط آلاف التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وظهرت جورجينا رودريغيز في الصور مع كريستيانو، فيما حرصت على إخفاء بطنها بالاستعانة بكريستيانو “الصغير”، وجاءت تسريحة شعرها مميزة، ونسقت الإطلالة ببعض الإكسسوارات.

وارتدت جورجينا رودريغيز قرطاً في أذنيها، وخاتماً ضخماً في إصبعها، كما نسقت الظهور بحقيبة جلد بنية اللون، بدا أنها من إحدى الماركات العالمية، ليتغزل الجميع بمظهرها الأنيق، وما اعتمدته في إطلالتها.

وكان قد كشف الثنائي: العارضة جورجينا رودريغيز، وكريستيانو رونالدو، مؤخراً، عن جنس “توأمهما” المنتظر، وذلك من خلال مقطع فيديو جذاب، كلاهما شاركه عبر حسابه في “إنستغرام”، واستعانا فيه بأبنائهما.

وظهر الرباعي أبناء جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، في المقطع وهم يحملون بلونتين بداخلهما ألوان تُعبِّر عن جنس “التوأم”، حيث أفرغوهما ليظهر اللونان الأزرق والزهري، ليتبيّن أن جورجينا ستُنجب “توأماً” صبياً وفتاة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وأكد كريستيانو رونالدو، في تعليقه، أنَّ الحب لا ينتهي أبداً لأنه محظوظ بحياته مع جورجينا، معقباً: “حيث تبدأ الحياة.. والحب لا ينتهي”، ثم عبّر عن سعادته بتوأمه الجديد الذي ينتظره بكل شوق وحب.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى