جيسي عبدو تخلع عباءة الكوميديا.. وهذا المشهد في “ظل” يتصدر

“هيدي كانت نتيجة اللعب مع جلال”.. بهذه الكلمات علقت الممثلة اللبنانية، جيسي عبدو، على المشهد الذي جمعها مع عبدالمنعم عمايري، الذي يؤدي شخصية “جلال”، في مسلسل “ظل”.
ويظهر المقطع، الذي نشرته جيسي، قيام جلال بالصراخ عليها وصفعها، حاملاً معه فحصاً منزلياً لاختبار الحمل، ويطالبها بإجرائه على وجه السرعة لمعرفة النتيجة.
وترد جيسي على طلبه بأن هذا الاختبار ليس للحمل، وإنما له هو، وأنه كشفه على حقيقته، رافضةً إجراءه، لينهال عليها بمزيد من الصفعات والضرب، قبل أن تطرده من منزلها، وتبدأ بالتعبير عن ندمها لعدم استماعها لنصائح الآخرين بعدم إقامة علاقة مع جلال.

 وقد أثار هذا المشهد عدداً كبيراً من الجمهور ومتابعي المسلسل، الذين انهالوا بالمديح على جيسي عبدو، واصفين أداءها بالاحترافي والمقنع بشكل كبير، كما عبر آخرون عن تفاجئهم بالمستوى العالي جداً الذي قدمته، وقدرتها على إيصال مشاعرها مباشرة إلى الجمهور، وأنهم فعلاً صدقوا إحساسها ودموعها، رغم أنهم اعتادوها قبل ذلك في أدوار كوميدية كثيرة.

اقرأ أيضاً: جيسي عبدو تضع المكياج بطريقة عفوية

وبعيداً عن هذا المشهد، نجحت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، بشكل عام في لفت الأنظار لدورها في المسلسل، من خلال تجسيدها الشخصية بمستوى عالٍ، فاق المتوقع.
وتؤدي عبدو شخصية “لجين”، وهي فتاة تغيرت حياتها رأساً على عقب لسبب ما، ووقعت في حب جلال الذي لم يكن يبادلها المشاعر الحقيقية.
وبإمكان المتتبع لحساب النجمة اللبنانية جيسي عبدو، عبر “إنستغرام”، ملاحظة تفاعلها الكبير مع أحداث العمل، وقيامها بنشر مقاطع منه بشكل مستمر، ومشاركة متابعيها رأيهم وتوقعاتهم، ما يبين مدى اهتمامها بهذا الدور الذي تقدمه بصورة مختلفة كلياً عن كل ما ظهرت به سابقاً.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق في رحلة البحث عن الماضي. كما يناقش مسلسل “ظل” قضايا اجتماعية جديدة، وتتمحور قصته الرئيسية حول شخصية “جلال”، وهو صاحب شركة محاماة معروفة، لكن هذا لا يعني أنه يكافح من أجل العدالة، فهو في الواقع، يشبه “ظلاً” يتحكم في حياة الآخرين من دون علمهم. 
وبالتوازي مع شخصية “جلال”، تدور أحداث كبيرة حول شخصية رجل خمسيني، يعمل في مجال الأزياء، ويحصد شهرة واسعة، لكن مشكلات الماضي لا تفارقه أبداً، ويسعى دائماً لحل هذه المشاكل بمساعدة المقربين منه، ويؤدي الممثل السوري الكبير، جمال سليمان، هذه الشخصية في العمل.
ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عبدالمنعم عمايري وجمال سليمان وجيسي عبدو، كل من يوسف الخال وكندة حنا ووسام فارس وآخرين، فيما يظهر النجم السوري جهاد سعد ضيف شرف في العمل.

 

 

Exit mobile version