فن و مشاهير

جينيفر لوبيز تؤمن بعدم انفصالها عن بن أفليك.. فماذا في تصريحاتها؟

أكدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، أنها تؤمن بعدم وجود انفصال آخر مع المغني الشهير “بن أفليك”، الذي ترتبط به حالياً، وسط تخطيط بالزواج في المستقبل القريب.
وتحدثت المغنية الأميركية جينيفر لوبيز، عن علاقتها الجديدة مع بن أفليك، والانتقادات القاسية التي تعرضت لها بعد أن كانت مرتبطة به لأول مرة من عام 2002 وحتى أوائل عام 2004.
وظهرت المغنية الشهيرة مؤخراً على غلاف إحدى المجلات، تحدثت فيها عن عدة أشياء بما في ذلك ارتباطها مع بن أفليك ودور وسائل الإعلام في تدمير علاقتهما السابقة.
وقالت جينيفر لوبيز، إن التربص بتلك العلاقة في المرة الأولى كان “وحشيا”، لدرجة أنك حالياً تراها واحدة من الأشياء التي لابد من أن تدفنها حتى تتمكن من المضي قدماً والحصول على العمل والحياة، مبينة أنه وقت الحديث عن انفصالهما في المرة الأولى، كان الأمر مضحكاً بالنسبة لها وبن أفليك، متابعة: “كنا معاً حيث اعتقدوا ذلك.. كنا واقعين في الحب”.
واستطردت جينيفر لوبيز قائلة إن تلك الفترة كانت من أسعد الأوقات في حياتها، ولكن الاستمرار في التعرض للانتقاد، دمر علاقتهما من الداخل والخارج. وشددت لوبيز، أنه مع النجاح الذي حققه البعض في انفصالهما المرة الأولى، فإنها لا تعتقد أنها سوف تنفصل مرة أخرى، مبينة أنها تؤمن بعدم الانفصال عنه تماماً.
وعقبت جينيفر لوبيز، أنها لا تعتقد أن الانفصال سيحدث مجدداً، مضيفة: “لقد حصل مرة ولن يكون هناك مرة أخرى”، مردفة أنها ترى في علاقتهما المتجددة أشياء أكثر أهمية، إذ تعلما كيف يحميان حياتهما ويعيشانها وما يمكن أن يشاركاه وما لا يمكن أن يشاركاه، وتابعت:” التوازن هو الذي لدينا الآن، كما أن فائدة الخبرة والحكمة التي اكتسبناها على مر السنين هي السائدة”.
وجعل الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، علاقتهما رسمية، في يوليو الماضي، من خلال إنستغرام بعد نشر صورة بينهما في عيد ميلاد جي لو الثاني والخمسين.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى