حبيب غلوم يشوق جمهوره لمسلسله الرمضاني «سنوات الجريش»

أعلن الفنان والمنتج الإماراتي حبيب غلوم، عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم “سنوات الجريش”، مشوقا جمهوره عبر السوشيال ميديا لهذا العمل الدرامي الذي وصفه بأنه سيكشف أسراراً جديدة ومختلفة لأول مرة على الشاشة.
ونشر حبيب غلوم، عبر حسابه في “إنستغرام”، البوستر الدعائي لمسلسل “سنوات الجريش”، والذي تدور قصته في أعقاب الحرب العالمية الثانية مصحوباً بتعليق قال فيه: “هناك أسرار نكشفها في مسلسل (سنوات الجريش) مع النجم حسن البلام والفنان عبد الله الخضر ونخبة من نجوم الوطن العربي في رمضان 2022.
مسلسل “سنوات الجريش” يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم الفنانة حياة الفهد، وهبة الحسين، وستيفاني صليبا، وسعود بو شهري، والعمل من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث”.

من ناحية أخرى ، أنهت شركة “سبوت لايت” للإنتاج الفني جميع التحضيرات الخاصة بالمسلسل الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسم “الزقوم”، ويجمع بين الممثل الإماراتي حبيب غلوم، وزوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، وذلك بعد غياب استمر 5 سنوات.
ونشرت الشركة المنتجة، عبر حسابها في “إنستغرام”، صورة ظهرت فيها هيفاء حسين وحبيب غلوم، وهما ينهيان التحضيرات، استعداداً لبدء التصوير، وسط تأكيد الشركة المنتجة أنه سيتم التصوير بعد أيام في مملكة البحرين.
وأشارت الشركة المنتجة إلى أن العمل يناقش عدة قضايا اجتماعية بمشاركة عدد من نجوم الفن في الخليج، وأن هذا العمل يأتي بعد غياب بين الثنائي هيفاء وحبيب، منذ مسلسلهما “خيانة وطن”.

Exit mobile version