فن و مشاهير

خسائر العام… مشاهير فارقونا في 2020

AP Photo / Mark J. Terrill

لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي براينت، في حادثة تحكم مروحيته الخاصة 26 يناير 2020

عربي – أخبار وآراء وراديو Sputnik

امتلأ عام 2020 بالمآسي والأحزان، حيث فقد العديد من الناس أقربائهم وأصدقائهم في “الحرب ضد كورونا” حول العالم. من بين كل تلك الأرواح التي فقدناها، يتعين علينا أيضًا توديع العديد من الشخصيات البارزة والمشاهير.

إن قول وداعًا ليس سهلاً أبدًا، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأيقونات وعشاق النجوم.

على الرغم من الحزن على فقدانهم، فإننا نتذكر دائمًا مواهبهم وأعمالهم ومساهمتهم في عالمنا، سواء كان ذلك في مجال الرياضة أو الفن أو السينما أو الأعمال الاستعراضية.

وتضم قائمة الشخصيات البارزة والمشاهير المتوفين: لاعب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين كوبي براينت الذي توفي مع ابنته في حادث تحطم مروحية، والممثل الحائز على جائزة الأوسكار شون كونري، والمخرج الوري حاتم علي، ومصمم الأزياء الفرنسي الشهير بيير كاردان وغيرهم…

المزيد من الصور

  • ماذا نرتدي ليلة رأس السنة ليكون عام 2021 أفضل من 2020

    يوجد في علم الفلك أربعة عناصر: الأرض، والماء، والهواء، والنار – هي أساس كل شيء بمثابة حجر الأساس في الفلسفة، والعلم، والطب لألفي عام. وتمثل ألوان العناصر الأربعة ورموزها الجوانب المختلفة من الطبيعة وقوى الطاقة في عالمنا. و«الثور»، رمز العام الجديد القادم وفق التقويم الصيني، ينتمي إلى عناصر الأرض.

10

  • غضب الطبيعة الأم… الكوارث الطبيعية التي هزت العالم في عام 2020

    عام 2020 هو عام يود الكثيرون نسيانه. وفقًا لتقرير صادر عن مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث، فقد زاد عدد الأحداث المناخية شديدة القصوى بشكل كبير خلال العقدين الماضيين. شهد هذا العام جميع أنواع الكوارث المدمرة: من حرائق الغابات الهائلة إلى الزلازل والانفجارات البركانية إلى الفيضانات.

  • 26

  • مقالات ذات علاقة

    زر الذهاب إلى الأعلى