رامز جلال يعالج «فوبيا» رحاب الجمل.. فما القصة؟

كشفت الفنانة المصرية رحاب الجمل، عن انتهائها من المعاناة مع “الفوبيا” من الأماكن العالية، حيث تخطت تلك المرحلة وبدأت العيش في منزل في مكان مرتفع على العكس مما كانت تفعل في السابق برفض التواجد في مكان عال أو العيش في منزل بهذه الخاصية.

وأوضحت رحاب الجمل، في منشور لها عبر حسابها في “إنستغرام”، أن الفنان المصري رامز جلال، لها مساهمة في علاجها من تلك “الفوبيا”، حيث تذكرت استضافته لها عبر برنامجه العام الماضي والذي يقوم على تنفيذ المقالب، مشيرة إلى أن تواجدها في مكان مرتفع عند تنفيذ المقلب بها في البرنامج كان له عامل الأثر في تجاوز الأمر.

وشاركت رحاب الجمل، جمهورها صورة لها وهي تجلس في “شرفة” منزل في مكان عال، وكانت مغمضة العينين وتبتسم لما يبدو أنها لم تتخطى الأزمة كاملة حيث رفضت النظر من الشرفة واكتفت بالتصوير فقط.

وكتبت رحاب الجمل، في تعليقها على الصورة قائلة: “ياجماعة انا اتعالجت.. كان عندي (فوبيا) رعب من الأماكن العليا والمقربين مني واللي يعرفوني كويس عارفين إني من المستحيل أعيش في أماكن عالية أو أتواجد فيها أصلاً..”.

وتابعت رحاب الجمل، قائلة: “بس واضح إن المقلب في برنامج رامز جلال العام الماضي كسر الخوف واتعالجت.. أنا بسكن في أماكن عليا #انا_اتعالجت_ياجدعان”.

يذكر أن رامز جلال قدم في موسم رمضان الماضي، برنامج مقالب بعنوان: “رامز عقله طار”، وهو ينتمي لسلسلة برامج المقالب التي يقدمها في شهر رمضان من كل عام، والذي يستضيف به نجوم الفن والمشاهير من أجل تنفيذ المقلب بهم، وفي هذا البرنامج كان رامز جلال، يجبر الفنانين على إسقاط أنفسهم من إحدى المركبات في الماء.

Exit mobile version