رانيا محمود ياسين تمنت عدم احتراف ابنها التمثيل.. ما موقف والده؟

قالت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين إنها كانت لا ترغب في أن يحترف ابنها، الفنان الشاب “عمر رياض”، مجال التمثيل، مبينةً أن جميع الفنانين يعلمون سبب ذلك، وأضافت أنها ورغم ذلك سعيدة بردود الأفعال على دور ابنها في أولى تجاربه التمثيلية، عبر مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”.
وأشارت رانيا محمود ياسين، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنَّ القبول يكون من الله وهو ما حدث مع ابنها، في ظل تصاعد دوره على مدار الحلقات الخمس في حكاية “أوضة وصالة”، مردفةً أن هذا النجاح يمحو ما يردده البعض بشأن الواسطة في التمثيل؛ لأنه لن يستطيع أحد أن يُجبر أحداً على قبول ممثل.
وعقَّبت رانيا محمود ياسين بأنها لم تكن تتخيل هذا الاستحسان الجماهيري والقبول، متابعةً: “القبول في هذا العمل أثلج صدري وطمأنني وأقلقني في ذات الوقت”، مردفةً أنه عندما دخل التمثيل أرادت أن يأخذ الأمور بجدية، خاصةً أنه يرغب في التأليف أيضاً، متمنيةً له النجاح والتوفيق.

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي «مستاء» من «السوشيال ميديا».. لهذا السبب
 

وبشأن موقف النجم المصري محمد رياض، والد “عمر رياض”، بشأن احترافه التمثيل أكد أنه كان يرغب في إبعاده عن هذا المجال ويحترف مجالاً آخر، متابعاً أنه كان يتمنى أن يصبح ابنه طبيب أسنان، إلا أنه صمم على دراسة الإعلام، ثم وجده مهتماً ومتابعاً للفن والسينما.
وبيَّن أنه كان خائفاً من التجربة الأولى لابنه عمر رياض، لكن ردود الفعل حول حكاية “أوضة وصالة”، طمأنته إلى حد ما، معقباً أنه يتمنى أن يكون جيله أفضل ويحقق ما يتمنى.
وكان عمر رياض، ابن الفنان محمد رياض، والفنانة رانيا محمود ياسين، قد خاض أولى تجاربه التمثيلية من خلال مشاركته في الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حيث قدم شخصية “ناصر” في حكاية “أوضة وصالة”، وحرص عدد من أفراد أسرته على دعمه والإشادة به، بعد نجاحه في أداء هذا الدور.
يذكر أنَّ حكاية “أوضة وصالة” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” كان قد انته عرضها أمس، وحققت نجاحاً كبيراً بين المتابعين، وشارك في بطولة الحكاية كل من: أحمد عبدالعزيز، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، عمر رياض وفريد النقراشي وغيرهم.

 
 
 
 

Exit mobile version