زهرة عرفات: أدفع ضريبة التزامي.. فما القصة؟

يبدو أن هناك بعض الأمور في الوسط الفني التي تزعج الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت، زهرة عرفات، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.
وقالت عرفات في الفيديو: “أعرف أن هناك ضريبة لكل شيء، لكن بدأت أدرك أن ثمة ضريبة للالتزام، مع أنه يفترض أن يكون هناك مكافأة للشخص الملتزم”.

وتابعت زهرة في حديثها: “لكن الأمور تسير بصورة مختلفة، يستغل غير الملتزم التزام غيره، فلا يلتزم لأن هناك شخصاً غيره يلتزم. يطلبون منك المجيء أنت أولاً من أجل أن تيسر الليلة، فيضيع يومك كله بسبب التزامك؛ أنا أدفع ضريبة التزامي”.
وأضافت عرفات: “المشكلة أنه عندما يكون هناك عمل آخر للأشخاص غير الملتزمين، ونفس الجهة لا تطلب منهم المجيء لأنهم غير ملتزمين، يستاؤون ويتكلمون عن قطع الأرزاق، في حين أنهم هم من يتسبب بقطع رزقهم بأياديهم نتيجة عدم التزامهم”.
وأوضحت الفنانة البحرينية: “أي شيء في الحياة لا تحافظ عليه ولا تحترمه، لن يستمر عندك، وهذه قاعدة لا شيء يستمر إذا كان خطأ ولا يصح إلا الصحيح؛ سواء كنت فناناً أو عبقرياً بالتمثيل، إذا لم تكن ملتزماً أو تحترم المكان الذي تشتغل فيه، ولا تحترم الوقت أو زملاءك فإن مصيرك إلى الانكفاء؛ الموضوع زاد عن حده؛ ازداد عدم الالتزام ولا أعلم إذا كان ذلك لإثبات الوجود؟ ليس بهذا يكون إثبات الوجود”.
وأشارت عرفات إلى أنها تلاحظ في كل عمل تبدأ فيه وجود أشخاص لا يلتزمون بالوقت ويتأخرون بالساعات؛ ويستمرون على هذا المنوال لعدة أيام، وتضيف أن العمل عمل جماعي وتأخر شخص واحد يتسبب في تأخير الجميع.
وتواصل زهرة عرفات، حالياً، تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد “عاشر صفحة” لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.
المسلسل من تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد الطوالة، وإنتاج مشعل الذاير، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، من أبرزهم خالد العجيرب، حصة النبهان، شهد سليمان، طيف، نور ورندا.
وتجسد زهرة في المسلسل شخصية فتاة تعاني من مشكلات في طفولتها، وعندما تكبر تهتم بأسرتها، وتضحي بالكثير من أجلهم، لكنهم لا يقدرون ما تفعله، فتقرر أن تتغير وتهتم بنفسها.

إقرأ أيضاً: في أول ظهور إعلامي بعد تعافيها.. ياسمين عبدالعزيز تنهار من البكاء بحديثها عن الموت

Exit mobile version