زياد برجي يتعرض لحادث سير مروع

شارك الفنان اللبناني زياد برجي واحدةً من أصعب اللحظات التي عاشها خلال الساعات القليلة الماضية، عندما تعرض لحادثٍ مروع أثناء تصوير أحد مشاهد الفيديو كليب، الذي يعكف حالياً على الانتهاء منه.
وفي التفاصيل، نشر صاحب أغنية “شو حلو” مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، أظهر لحظة انقلاب السيارة التي كان يقودها خلال المشهد، وهي من نوع “باغي” (Buggy)، واصفاً خروجه بالسلامة من الحادث بأنه “رضا والدته”، حيث جاء في تعليقه على الفيديو قوله: “حبيت شاركن بهل فيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن انو يلي بتكون أمو راضية عنو ما بتقتلو الشدة”.

وكان الفنان اللبناني قد نُقل في سيارة الصليب الأحمر إلى مستشفى جبل عامل بمنطقة صور، فور تعرضه للحادث لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوص، ليخرج بعد التأكد من سلامته، ويقوم بنشر ذلك المقطع ليطمئن الجمهور ومحبيه على صحته وسلامته.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تحصد 3 جوائز من مهرجان براغ السينمائي
 

 وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان اللبناني لحادثٍ أثناء تصوير أحد أعماله، حيث تعرض لحادثٍ عام 2013، أثناء تصويره مشاهد من مسلسل “حبيب ميرا”، إلى جانب الممثلة رانيا عيسى.
ووقع الحادث عندما كان يقوم هو ورانيا بملاحقة سارق ضمن السياق الدرامي للمسلسل، حيث سقط برجي أرضًا وقتها، وتعرض لعدة جراح في جسده نقل على أثرها للعلاج.
وبسبب تلك الحادثة، جرى إيقاف تصوير المسلسل آنذاك، وانتظر فريق العمل تعافيه كلياً، قبل معاودة شركة “مروى غروب” تصوير العمل.
وعلى صعيدٍ آخر، يستعد زياد برجي لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الـ36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، والتي ستقام في الأردن يوليو القادم، حيث من المتوقع أن يُقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 يوليو، ويشاركه الحفل مواطنه المطرب اللبناني مروان خوري.

إقرأ أيضاً:  باسم ضيف: لن أنسى ما فعله تامر حسني معي!

 

 يُذكر أن الفنان اللبناني كشف، مؤخراً، عن تفاصيل كثيرة تتعلق بطفولته ونشأته، حيث قال إنه من أسرة بسيطة وعمل في بداياته بمكب للنفايات، مشيراً إلى أن أسرته كانت مكونة من 10 أشخاص يعيشون في شقة غرفتين فقط، ولديه أشقاء 5 ذكور وفتاتان بجانب الأب والأم، لافتاً إلى أنه عمل في سن الطفولة صياد سمك، ثم بعد ذلك عمل في مكبٍ للنفايات.

Exit mobile version