فن و مشاهير

سالي عبدالسلام وأخريات واجهن التحرش بهذه الطريقة

تعرضت الإعلامية المصرية، سالي عبدالسلام، لمضايقات من قبل أحد الأشخاص أثناء وجودها داخل سيارتها في أحد الشوارع، خلال اليومين الماضيين، مما أدى إلى تقديمها بلاغاً إلى الشرطة المصرية، وتحول الأمر إلى قضية جنائية، بعدما صورت الأشخاص الذين تطفلوا عليها.

بهذه الطريقة، تمكنت مجموعة أخرى من النجمات من كشف المتحرشين والمتطفلين عليهن، أثناء وجودهن في أماكن عامة، أو حتى قيادة سياراتهن في الشوارع.، وفي هذا التقرير سوف نرصد أبرز هؤلاء النجمات والتصرفات الشجاعة، التي واجهن بها هذه المضايقات.

1. سالي عبدالسلام

  نشرت الإعلامية، سالي عبدالسلام، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، تكشف فيه المضايقة التي تعرضت لها من قبل أحد الأشخاص، أثناء وجودها داخل محطة بترول مع صديقتها، وعلقت عليها بأنها لن تترك حقها، بعد مضايقة شخص لها، يدعى أنه يحتاج إلى شاحن للهاتف المحمول، لكنه تطفل عليها أكثر من اللازم.

  2. هنا الزاهد

  تعرضت النجمة المصرية هنا الزاهد لموقف صعب أيضاً، أثناء قيادتها على طريق سريع، وحاولت مجموعة من الأشخاص الموجودين أعلى سيارة نصف نقل مضايقتها، وتوجيه كلمات سيئة لها، حتى قررت أن تواجه الموقف، فقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول، ما جعلهم يهربون سريعاً حتى لا تظهر ملامحهم في مقطع الفيديو.

  ونالت الزاهد حينها مساندة الجميع، ومنهم زوجها الفنان أحمد فهمي الذي أشاد بتصرفها، وبالفعل تم القبض على هؤلاء الأشخاص.

  3. مايان السيد

  تتسم النجمة الشابة مايان السيد بالجرأة والشجاعة دائماً، وعندما تتعرض لمضايقة أو تحرش، تتصرف سريعاً وتواجه الأشخاص القائمين بهذه الأفعال المشينة، وقد نشرت مايان أكثر من مرة عن تعرضها لمضايقات من رجال في الشارع المصري، بالإضافة إلى كشفها عن تعرضها للتحرش من قبل فنان مغمور في بداية مشوارها الفني، لكنها دافعت عن نفسها.

  الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة تحرص دائماً على مساندة الفتيات والنساء، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر قصصهن التي يحكين فيها المواقف الصعبة التي مرت بهن، بالإضافة إلى التحدث عن هذه القضايا دائماً، من أجل تسليط الضوء والرأي العام عليها.

4. يسرا اللوزي     

  كشفت النجمة المصرية يسرا اللوزي، في إحدى المرات، عن تعرضها للمضايقة من قبل رجل يجلس في سيارة، وظل يتلفظ بكلمات مسيئة لها، ورغم تجاهلها له لكنها في النهاية غضبت وقررت كسر فانوس سيارته، وركله في الشارع أمام الجميع.

إقرأ أيضاً:  نادين جابر: ماغي بوغصن تفوقت على نفسها
 

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى