شاهدوا مهند الحمدي وخطيبته يعيشان أجمل اللحظات

يبدو أن العلاقة بين الفنان السعودي مهند الحمدي، وخطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، باتت جيدة للغاية وذلك بعدما سادت فترة من الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية، حيث جاء يوم الحب ليعزز ويوطد تلك العلاقة التي يعبر الجمهور عن إعجابهم بها مع كل ظهور لهما.
ونشر مهند الحمدي، مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام” ظهر فيه رفقة خطيبته فرح مراد، وهما داخل السيارة حيث أرفق به أغنية أجنبية، وسط نظرات رومانسية جمعتهما، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين الجمهور في التعليقات.

وترك مهند الحمدي، تعليقاً على الفيديو تغزل من خلاله بخطيبته التي كانت تنظر إليه بشكل رومانسي بينما هو يتفاعل مع الأغنية، وكتب أنه لا يستطيع أن يعبر عن الحب الذي بداخله أكثر مما ظهر في الفيديو.
ووسط تفاعل الجمهور الذي أبدى إعجابه بتلك العلاقة وقصة الحب، ردت فرح مراد على خطيبها مهند الحمدي، فقالت: “ألا زلت تحبني؟ نعم أنا أفعل”، فيما سادت بعض التعليقات التي تشير إلى أن تلك العلاقة ليست قوية وأن ما يحدث بينهما مجرد “شو”.
يأتي هذا بعدما قضى الثنائي مؤخراً نزهة شاطئية، حيث كانا يستمتعان بوقتهما في مركب ضخم وسط البحر في إحدى المدن الساحلية، التي تتناسب أجواؤها مع طبيعة الطقس البارد حالياً.
وكانت فرح مراد، قد قامت بإعادة متابعة حساب مهند الحمدي مجدداً، بعد أن كانت قد حذفته من قائمة منْ تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.

Exit mobile version