فن و مشاهير

صورة ليليا الأطرش وماجد المهندس تثير التفاعل.. فماذا كتبت؟

أثارت الممثلة السورية ​ليليا الأطرش، جدلاً واسعاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة لها نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام” حيث جمعتها بالفنان العراقي ​ماجد المهندس​، ومنها اعتقد البعض أنهما على علاقة حب بسبب وضعية الصورة والكلمات التي أرفقتها ليليا مع الصورة.
وغازلت ليليا الأطرش، ماجد المهندس، بأجمل الكلمات التي وصفته فيها بأنه جميل الروح وصفا ومحتوى، في إشارة إلى أن أغانيه مميزة وهي تفضلها، حيث كتبت: “يا جميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والاسم والمعنى جميل عين وخد وقد بالزين ارتوى وروح وطلة وضحكة تبري العليل”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lilia Al Atrash (@liliaatrash)

ووسط تناقل الصورة بين العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، قام البعض بتهنئة الثنائي على ارتباطهما رغم أن كلاهما لم يكشفا شيئاً عن الأمر، غير أن تزامن الصورة مع يوم الحب كانت مسار جدل، وعلى ما يبدو أن الصورة طبيعية وليس وراءها شيء سوى أنه لقاء جمع بين نجم ونجمة، في ظل تجاهل ماجد المهندس، بالتعليق على الصورة وكلمات ليليا الأطرش.
من جانبه نشر ماجد المهندس، مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، تبين أنه من إحدى الكليبات الغنائية التي قام بتصويرها، تاركاً تعليقاً تضمن إيموجي قلب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majid Almohandis ماجد المهندس. (@majidalmohandis)

وكان قد استهل برنس الغناء العربي، النجم ماجد المهندس، عام 2022 بطرح ميني ألبوم جديد بعنوان “مشتاقلك”، تعاون خلاله مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي، في هدية لجمهوره ومحبيه في بداية العام الجديد.
وضم ميني ألبوم ماجد المهندس، 4 أغنيات متنوعة وهي: “مشتاقلك، ويا هلا ومرحبا، ولو سأل، ومنبعد ونقسى”، واختار منهم أغنية “مشتاقلك” ليصورها على طريقة الفيديو كليب.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى