فن و مشاهير

عبدالله توبز وسعد عبدالله ينافسان في برامج المقالب

يطل المؤثر السعودي، عبدالله توبز، على الجمهور في رمضان القادم رفقة الممثل الإماراتي سعد عبدالله، من خلال برنامج “النجم الصاعد”، وهو أحد برامج المقالب التي تم الانتهاء من تصويرها مع عدد كبير من النجوم والمشاهير والمؤثرين العرب وصناع المحتوى.
ومن المفترض أن يقوم توبز وسعد ببث هذا البرنامج عبر منصاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال: “يوتيوب، وسناب شات”، كما ستقوم شركة “ياس برودكشن” للإعلام في دبي بعرض جميع حلقات البرنامج، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، ليكون الجميع قادرين على مشاهدتها مجاناً.
وتقوم فكرة البرنامج، الذي رفض مقدماه كشف الكثير من تفاصيله، على استدراج ضيوفهما للمشاركة في أحد البرامج، ويتعرض الضيف بعد ذلك لعدد كبير من المواقف والمفاجآت المثيرة غير المتوقعة.
ويؤدي سعد عبدالله دور مقدم البرنامج الذي يشكل جوهر هذه المقالب، فيما لم يتم الكشف عن دور عبدالله توبز، لإصراره على أن يشوق متابعيه بشكل أكبر، وأن يترك عنصر المفاجأة للحلقة الأولى من البرنامج.

 

وفي العام الماضي، قدم سعد عبدالله بطولة الفيلم الكوميدي “سوشال مان”، الذي تدور أحداثه حول شابين من نجوم “السوشيال ميديا”، يتنافسان للتقرب من امرأة تُدعى “عهود”، على أمل الفوز ببطولة حملة إعلانية لشركة كبيرة، فيبدأ الثنائي في محاولة إسقاط بعضهما بكافة الطرق الممكنة.
وقبل ذلك، شارك الممثل الإماراتي في الفيلم الكوميدي “خلك شنب”، الذي عرض عام 2019.
أما عبدالله توبز، فيعتبر واحداً من المشاهير السعوديين، ويتابعه قرابة المليوني شخص من مختلف أرجاء الوطن العربي، وقد اشتهر بتقديم قصص رعب من حياته عبر “يوتيوب”، وتنال الفيديوهات التي ينشرها ملايين المشاهدات.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى