فن و مشاهير

فوز العتيبي ترد بشأن اتهامها بعدم إهداء زوجها سيارة

كشفت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي عن الوثيقة الخاصة بزوجها أحمد الموسى، والتي حصلت بموجبها على السيارة التي أهداها لها قبل يومين من أجل إرضاءها بعد غضبها وحزنها على عدم حضور حفل النجم العالمي جاستين بيير.
يأتي هذا رداً على متابعة اتهمت فوز العتيبي بأنَّ زوجها لم يشتري لها سيارة كما ادعت، مؤكدةً أنها كانت تستعرض بها فقط من أجل حصد نسب مشاهدات عالية، وهو ما حدث بالفعل، إذ أكدت أنها قامت باستئجارها من مكتب وأن الاستراحة التي جرى تصوير الفيديو فيها كانت إيجار أيضاً.

وشاركت فوز العتيبي صورة وثيقة السيارة التي كشفت عن رقم لوحة السيارة وجهة الترخيص واسم المالك، مبينةً أن تلك المتابعة “متطفلة” لا ترى كل السنابات الخاصة بها، قائلةً: “التعليق اللي كتبتيه ويفشل.. آدي اللوحة وفيها كلمة خصوصي والمالك أحمد الموسى” .
وبيَّنت فوز العتيبي، قائلةً: “الحين تأكدت إنك مضحوك عليكِ، ومستخف بعقلكِ تقدري ترجعي تسألين المكتب وممكن تشوفي ويش يعني البطاقة الماسية”.

وكانت قد وثّقت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، ظهرت فيه وهي تتلقى سيارة باهظة الثمن على سبيل الهدية من جانب زوجها أحمد الموسى، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما جرى تداول المقطع على نطاق واسع.

إقرأ أيضاً: ابنة معتصم النهار تخطف الأنظار بفيديو طريف.. ووالدتها تُعلِّق
 

وظهر زوج فوز العتيبي وهو يهديها سيارة فاخرة بعد أن وضعها داخل غلاف كبير من الكارتون ليفاجئها بها، وبدت فوز وهي تقوم بفتح الغلاف الكارتوني ويظهر بداخله سيارة فاخرة من نوع “لامبورغيني”.
وعبَّرت فوز العتيبي عن سعادتها بالهدية، وأنها سريعة للغاية عندما بدأت قيادتها، ثم علَّق زوجها عن سبب عدم فرحتها بالهدية، كما كان يرغب أو يتوقع، فردت قائلةً: “عادي هذا حق من حقوقي”.

 
 
 
 

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى