كأس العالم السعودية ومانجا أرابيا تنشران مانجا خاصة بعنوان الطريق إلى 2034

دخلت بطولة كأس العالم لكرة القدم 2034 في المملكة العربية السعودية في شراكة مع مانجا أرابيا التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام،

لإصدار طبعة خاصة من المانجا بعنوان “الطريق إلى 2034” والتي تهدف إلى جذب خيال مشجعي كرة القدم الشباب وعشاق المانجا في جميع أنحاء العالم.

وتعد المانجا جزءًا من جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفادة من الإثارة التي تشهدها المملكة استعدادًا لاستضافة أول بطولة كأس عالم لكرة القدم بمشاركة 48 فريقًا تقام في دولة واحدة.

وتتوفر المانجا باللغات اليابانية والإنجليزية والعربية، وسيتم إصدارها في شكل مطبوع ورقمي.

وتسلط هذه الشراكة الضوء على طموح المملكة العربية السعودية للاحتفال بثقافتها وإرثها كجزء من سعيها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم، كما توفر فرصة للتواصل مع الشباب في جميع أنحاء العالم.

ويؤكد التعاون أيضًا على الرغبة في إلهام الجيل القادم من لاعبي كرة القدم الشباب لملاحقة أحلامهم من خلال الوسيلة القوية المتمثلة في سرد ​​القصص.

ويأتي الإعلان في نفس يوم مباراة تصفيات كأس العالم 2026 بين السعودية واليابان، والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

كأس العالم السعودية ومانجا أرابيا تنشران مانجا خاصة بعنوان الطريق إلى 2034

 

وقال حماد البلوي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم في المملكة العربية السعودية:

“إن عرضنا يوحد أمتنا من خلال شغفنا باللعبة الجميلة ويستمد قوته من أحلام وطموحات أكثر من 32 مليون شخص”.

“من خلال هذه المانجا، نظهر كيف أن حلمنا باستضافة كأس العالم لكرة القدم بعد عشر سنوات يتعلق بإلهام الأجيال القادمة”.

وأضاف: “نريد أن نضمن ترك إرث دائم. وهذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بإشراك شبابنا – 63٪ منهم تحت سن 30 عامًا – بطرق تتوافق مع اهتماماتهم مع عرض واستغلال التراث الثقافي الغني للمملكة العربية السعودية على الساحة العالمية”.

وأكد راشد الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق على أهمية الشراكة، قائلا إنها تتوافق مع الأجيال القادمة، وتعمل على تمكين المواهب المحلية وتعزيز رواية القصص.

وأكد المدير العام ورئيس تحرير مانجا أرابيا عصام بخاري أن الشراكة تسلط الضوء على مكانة المملكة في الرياضة عالميا بمساعدة المواهب السعودية الشابة،

مضيفا أن صناعة المانجا تلعب دورا كبيرا في المجتمع لأنها تلهم الأجيال القادمة.

 

اقرأ أيضًا: هتان السيف تحصد ذهبية الملاكمة التايلاندية في دورة الألعاب السعودية 2024

Exit mobile version