فن و مشاهير

كارلا حداد بإطلالة رمضانية عصرية

تألقت الإعلامية اللبنانية، كارلا حداد، بإطلالة رمضانية مميزة، إذ ارتدت عباية من الساتان الناعم باللون الأخضر الفاتح، وجاءت بتصميم بسيط وغير متكلف، حيث تميزت بخط رفيع من التطريزات بالخرز واللؤلؤ على الأطراف.
ونشرت حداد صور لإطلالتها الراقية، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وهي مرتدية العباية الرمضانية المفتوحة من العلامة التجارية zeina.tawk، ونسقتها مع بنطال ضيق من الجينز وتوب أبيض.

ونسقت مع إطلالتها مجوهرات بسيطة، حيث ارتدت قرطاً كبيراً باللون الذهبي يتوسطه حجر أخضر كبير، وخاتماً من نفس الألوان من العلامة التجارية rapture.me، كما اختارت تصفيفة شعر لأعلى مع ترك خصلات بسيطة منسدلة على الكتفين بتوقيع مصفف الشعر Shant Tavitian. أما المكياج فقد اختارت ألوان النيود الغامق مع أحمر شفاه مميز بأنامل خبيرة المكياج تانيا يوسف.
وعلقت الإعلامية على الصور التي نشرتها لإطلالتها عبر “إنستغرام”، قائلة: “إطلالة رمضانية عصرية”، وحاز المنشور إعجاب الآلاف من متابعي كارلا، مشيدين بجمالها وأزيائها المميزة.

الجدير بالذكر أن كارلا أطلت في حلقة من البرنامج الرمضاني “المزح نصو جد”، مع الإعلامي هشام حداد، وتميزت الحلقة بالأجواء الحماسية، نظراً لأسئلة المقدم النارية، وقالت خلال الحوار إنها تحب الفنان محمد رمضان، وتجده Number One في نوع الفن الذي يقدمه، وعن سؤال حداد لها بأنها تجد نفسها Number One، أجابت بأنها “الأولى في ما تقدمه”.
كما كشفت كارلا حداد عن سر رشاقتها، لافتة إلى أن وزنها 64 كيلوغراماً، وطولها 179 سنتميتراً، مؤكدة أنها تتبع نمط حياة صحياً، وتتناول الكثير من الحبوب والخضراوات والمكسرات وحليب اللوز.
وبكت الإعلامية الشهيرة خلال الحلقة، بعدما تطرقت للحديث عن سبب تقديمها للنشرة الجوية على مدار 8 سنوات، قائلة إنها أجبرت على ذلك، من أجل تأمين تكلفة علاج والدتها المصابة بالسرطان.

 

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى