فن و مشاهير

كيف احتفلت هنا شيحة بعيد ميلاد ابنها؟

احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة، بعيد ميلاد ابنها الأصغر “مالك”، معبرة عن مدى حبها له من خلال بعض الكلمات الرقيقة التي تكشف عن مكانته في قلبها ووصفته بأنه “مالك قلبها وروحها”. 
وشاركت شيحة، متابعيها على موقع “إنستغرام” مجموعة من الصور لها برفقة نجلها في مراحل عمره المختلفة بدءاً من طفولته وحتى شبابه الذي أصبح عليه، وتمنت له دوام النجاح والتفوق. 
ودونت له رسالة رومانسية كتبت فيها: “حبيبي مالك القلب .. مالك الروح .. كل سنة وانت طيب يا حبيبي .. كل سنة وأنت حنين يا روحي .. كل سنة وأنت ناجح ومتفوق”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور متمنين له عيد ميلاد سعيد، وكان من بين هؤلاء الفنانات: “جومانا مراد، ياسمين رئيس، أيتن عامر، لقاء سويدان وشهد الشعراوي”. 
وكان أحدث أعمال هنا شيحة الفيلم الكوميدي “مربع برمودة” وهو من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وبطولة مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، هنا شيحا، محمد ثروت، محمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت. 
وعبرت الفنانة المصرية هنا شيحة عن سعادتها بمشاركتها في فيلم “النهاردة يوم جميل”، كونه يُناقش عدة قضايا مهمة، أبرزها حقوق المرأة في المجتمع وكيفية التعامل معها، مشيرةً إلى أنّها تُحب دعم المرأة في أعمالها الفنية؛ لأن ذلك دورها في المجتمع.
واعتبرت هنا شيحة في تصريحات خاصة لـ”زهرة الخليج”، أنّ السينما مرآة المجتمع، وإذا لم يُناقش الفنان المشاكل التي تُواجه المجتمع سيخسر أهميته وقيمته الفنية.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى