لقاء سويدان تتحدث عن عودتها للغناء وشخصيتها في «أيام»

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل “أيام”، خاصةً أنها تشعر بأن الله وقف بجانبها بعد تراجعها عن اعتزال الفن.
وقالت لقاء سويدان، في تصريحات خاصة لـ”زهرة الخليج”، بأنها وافقت على العودة من خلاله لأنها تقدم دوراً كبيراً وجديداً في مسلسل مهم.
وتابعت لقاء، أن المسلسل ارهقها كثيراً خلال التصوير، لأن شخصية “فوزية” التي تجسدها صعبة جداً وتحتاج لتركيز ومذاكرة دقيقة، وساعدها في تخطي هذه الصعوبة المخرج محمد أسامة الذي كان يهتم بكافة التفاصيل ويساعد الجميع، بجانب حالة الهدوء التي كانت تسود موقع التصوير.
وأعربت لقاء سويدان، عن سعادتها بردود فعل الجمهور على الجزء الأول، مؤكدة بأن الناس تستوقفها في الشارع لكي تسألها عن أحداث المسلسل وشخصيتها فيه.
واستطردت لقاء، أنها مرت بفترة صعبة جداً قبل عودتها للتمثيل مرة أخرى، حتى أنها قررت ألا تظهر نهائياً على الشاشة، لذلك تعتبر مسلسل “أيام” تعويضاً من الله عن تلك الفترة.
وأشارت لقاء سويدان، أن منى زكي نجمة كبيرة لديها تاريخ فني كبير وجمهور كبير يحبها ويحب أعمالها، لذلك هي حرة فيما تفعله، معقبة: “أتمنى من الجمهور أن يكف عن إصدار الأحكام على الفنانين ويعبر عن رأيه بكل احترام”.
وأضافت لقاء، أنها ترفض تقديم أدوار “غير لائقة” لأن هذه النوعية تختلف كثيراً عن أدوار أخرى، ذلك لأنها لا تريد أن تقدم عملًا تندم عليه فيما بعد، وتشعر بالإحراج أمام ابنتها أو أهلها، مؤكدة أنها ملتزمة بمحظورات عديدة في أدوارها رغم أن هذه المحظورات أثرت على تواجدها في الساحة الفنية.
ونوهت لقاء سويدان، بأنها تستعد الفترة المقبلة لتقديم أعمال غنائية واستعراضية، وشجعها على ذلك تفاعل الجمهور مع مسرحيتها الأخيرة.

Exit mobile version