محمد رمضان في كليب «بلالين»: «أنا جامد من يومي»

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة “بلالين”، عبر قناته الرسمية في “يوتيوب”، والتي أطلق عليها كذلك اسم “جامد من يومي”.

  ولم تختلف الأغنية من حيث اللحن والمضمون عن معظم أغاني رمضان السابقة، التي غالباً تثير الجدل، إذ يكثر فيها إطلاق الأوصاف على نفسه ومدح ذاته وذم الآخرين، واصفاً إياهم بأنهم “بلالين ومنفخوين بالهوا”، بينما يقول في ذات الأغنية إنه الأسطورة، ويصعب على الآخرين الوصول إليه، وإن جمهوره الذي يعد بالملايين يقفون خلف ظهره، ومما يقوله رمضان في أغنيته الجديدة، التي يتهم من خلالها البعض بتقليده، ويطالب بأعداء جدد، بعد أن مل القدامى:

“جامد أنا كده من يومي      

نسخة واحدة وهما قلدوني

بالأسطورة انا لقبوني

صعبة عليكوا انكوا توصلولي

عاوز أخصام جديدة القدام بقوا معجبين      

اسأل كل اللي قبلك هيقوللك انا مين      

أنا واخد المجال ده رايح جاي عاللي يشيل

أنا اللي رحت بيعت الميه في حارة السقايين”.

وحصدت الأغنية بعد طرحها بساعات قليلة نصف مليون مشاهدة، ويتوقع أن تنال ملايين المشاهدات، كما هي العادة في جميع أعمال رمضان السابقة.

  وبعد ساعات قليلة من صدورها، تفاخر رمضان بأنها باتت تتصدر “الترند” على “يوتيوب”، وأشار إلى ذلك في حسابه الرسمي على “إنستغرام”.

  وكان النجم المصري الذي يلقب نفسه بـ”نمبر ون” نشر بعضاً من كواليس تصوير الكليب، مشيراً إلى تعمده التصوير في ساعات باكرة من الصباح، إلا أن القاهرة لم تنم في ذلك اليوم، بسبب وجوده فيها ونزوله إلى الشارع، مبيناً حب الناس له، وتبادله هذه المشاعر معهم.

وأحيا رمضان، قبل فترة قصيرة، حفلاً جماهيرياً ضخماً ضمن موسم جدة، وأطل به أكثر من مرة وهو يقود سيارات متنوعة، منها الحديث، ومنها الكلاسيكي، ضمن فقراته الاستعراضية التي تميز بها خلال جميع حفلاته، كما تعمد أن يظهر ببعض الإطلالات بالزي الخليجي، واصفاً حفلته بأنها كانت الأقوى في جدة خلال عام 2022.

وكان رمضان قد أعلن إحياءه حفلاً كبيراً في الأردن خلال الشهر الحالي، وهو الأمر الذي لم يحدث ولم يتم الإعلان عن الحفل، أو تحديد موعد له، ما فتح باب التساؤلات، خاصة بعد الهجوم الكبير والمطالبات بإلغاء هذا الحفل من قبل عدد كبير من السياسيين في الأردن.

إقرأ أيضاً:  تامر عاشور: الحزن هوايتنا!
 

وفي سياق متصل، ظهر محمد رمضان خلال موسم الدراما الرمضاني رفقة الفنانة دينا الشربيني في مسلسل “المشوار”، الذي عرض على عدد من المحطات الفضائية، إلا أن العمل لم يتصدر المشاهدات بشكل عام، واعتبر عدد من النقاد أن هذا الموسم شهد تراجعاً ملحوظاً في ترتيب رمضان وتصدر أعماله للمسلسلات بشكل عام.

Exit mobile version