محمود عبدالمغني يوجه عتاباً شديداً إلى الرجال.. فما القصة؟

عتب الفنان المصري، محمود عبدالمغني، على الرجال الذين لا يقومون بمساعدة نسائهم بأعمال المنزل خلال شهر رمضان المبارك، مبدياً رفضه المطلق أن ينحصر دور الرجل في الأكل وقت الإفطار.
وبين المغني أن الزوجة تكون صائمة كما هي حال زوجها، وقد يساوي تعبها أضعاف ما يشعر به الرجل من تعب، حاثاً جميع الرجال المتزوجين على ضرورة الوقوف بجانب زوجاتهم؛ لأن هذا الأمر لا يقلل من الرجولة بل بالعكس يزيد منها.
وقام عبدالمغني بنشر صورة له من داخل منزله، وهو يقوم بـ”حفر الكوسة”، بهدف إعداد وجبة محشي للإفطار، مؤكداً أن هذا الأمر يبعث على المودة والرحمة بين الزوجين.

وفي سياق متصل، يسجل عبدالمغني حضوره في الدراما الرمضانية الحالية، من خلال مشاركته في مسلسل “العائدون”، إلى جانب الفنان أمير كرارة.
وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، أعرب محمود عن فخره وسعادته بالتمثيل مع أمير كرارة، قائلاً إن أمير من أكثر الممثلين الذين عمل معهم احتراماً، ويحبه جداً على المستويين الشخصي والفني، واصفاً عودتهما للعمل معاً بالحميدة.
ويؤدي عبدالمغني شخصية (نبيل)، وهو أحد الأشخاص الذين يحبون وطنهم ويعملون بصمت، ويتعرض للكثير من المخاطر، لكنه يعرف كيف يتعامل معها.
ويحكي المسلسل قصصاً لكيفية تصدي المخابرات المصرية لعناصر الإرهاب التي تسعى لضرب السلم في مصر، ويروي قصصاً حقيقية وقعت في الفترة ما بين عامي 2018-2020، وهي الفترة التي شهدت عودة الكثير من أفراد التنظيمات الإرهابية إلى مصر.
وأحداث المسلسل مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، التي توضح العمليات السرية للأمن المصري في التصدي للمؤامرات والمخططات الإرهابية، التي تهدف لضرب الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية بشكل عام.

إقرأ أيضاً: ياسمين رئيس تعلن عودتها إلى زوجها هادي الباجوري.. بهذه الطريقة

Exit mobile version