فن و مشاهير

مشاهير تمكنوا من إخفاء أطفالهم

عندما يتعلق الأمر بالصحافة، يصعب على المشاهير الحفاظ على سرية أي شيء، ناهيك عن وصول طفل وشيك، ومع ذلك، من المهم للكثير من المشاهير أن يتمتع أطفالهم بالخصوصية وأن يظهروا الاحترام عندما يتعلق الأمر بحياتهم الخاصة ومنزل العائلة. في التقرير التالي نتناول أبرز المشاهير الآخرين الذين تمكنوا من تفادي وسائل الإعلام في الفترة التي سبقت وصول أطفالهم …

إيمي روسوم
أعلنت الممثلة إيمي روسوم على وسائل التواصل الاجتماعي أنها وزوجها سام إسماعيل استقبلا طفلهما الأول معاً في 24 مايو 2021، وقالت “في صباح يوم الإثنين المشمس، الساعة 8:13 صباحاً، رحبنا بطفلنا الأول”.

ناتالي دورمر
قالت ممثلة مسلسل Game of Thrones، ناتالي دورمر، في البودكاست “That After Life” إنها وشريكها David Oakes قررا إنجاب طفل أثناء الوباء، وقالت دورمر إنها أنجبت بالفعل قبل ثلاثة أشهر، لذا تمكنت من إبقاء الأمر برمته طي الكتمان من البداية إلى النهاية.

إيفا مينديز وريان جوسلينغ
نجح الزوجان المشهوران في الحفاظ على حملهما هادئاً مع ابنتهما الأولى إزميرالدا أمادا لمدة سبعة أشهر، وتم الكشف عن طفلهما الثاني قبل الولادة مباشرة.

كايلي جينر
بأسلوب عائلة كارداشيان غير المعهود، بقيت الأخت الصغرى كايلي جينر وترافيس سكوت بعيدين عن الأضواء أثناء حملها بطفلتها ستورمي.

راشيل ماك ادمز
أنجبت الممثلة الشهيرة طفلاً في أبريل 2018، لكن حتى تلك اللحظة لم يعرف أحد على وجه اليقين أنها كانت حاملا.

أديل
على الرغم من أن المغنية العالمية أعلنت حملها في يونيو 2012، إلا أنها اختفت حتى ولادة ابنها.

تايرا
أعلنت تايرا بانكس عن وصول ابنها يورك بانكس أسلا في عام 2016، واستخدمت منشورًا على Instagram لشكر الأم البديلة التي حملته.

إلين بومبيو 
عندما ولدت إلين بومبيو طفلتها الأولى، ستيلا، عن طريق أم بديلة في عام 2011، ظلت الحقيقة سرية لأسابيع، وحدث الشيء نفسه عندما ولدت طفلها الثالث في عام 2016.

لورا ليني
عندما سئلت لورا ليني عن سبب إبقاء حملها في ابنها بينيت سراً، جادلت بأنها لم تفعل ذلك، فهي ببساطة لم تعلن عن الحقيقة.

ساندرا بولوك
عندما تبنت ساندرا بولوك طفلاً في يناير 2010، تمكنت بطريقة ما من إبقاء الأمر سراً على الرغم من شهرتها الواسعة بعد فيلم The Blind Side.

جيسيكا شاستين
أصبحت الممثلة جيسيكا شاستين وزوجها والدين عن طريق أم بديلة لها في أبريل 2018، لكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى نوفمبر من العام ذاته.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى