نانسي زعبلاوي تعيد أغنية قديمة لفنان سوري

حصلت الفنانة ونجمة ستار أكاديمي، السورية نانسي زعبلاوي، على موافقة الفنان السوري القدير نعيم حمدي على إعادتها تقديم أغنيته الشهيرة “ياما رحنا”.

والأغنية من كلمات جورج عشي، ولحنها وغناها نعيم حمدي عام 1990. أما توزيع النسخة الجديدة، فكان للموزع الموسيقي الشاب إسبر حداد، وضمت نانسي الأغنية لألبومها الجديد الذي يحمل اسم “المحطة 40″، الذي ستطرح أغنياته تباعاً بواقع أغنية كل شهر.

وكانت نانسي زعبلاوي قد طرحت الأغنية، مؤخراً، لتكون بمثابة هدية لجمهورها، الذي أحب أغنيات الفنان نعيم حمدي، ولكي تستعيد مع الجمهور ذكريات عاشوها مع الأغنية ونجاحاتها.

في سياق متصل، طرحت زعبلاوي أغنية “المحطة 40” من كلمات باسلة الحلو، وألحان أحمد زعيم، موضحة لـ”زهرة الخليج”، أنها رغبت في أن تثبت أن الفن لون واحد مهما تنوعت الجنسيات، موضحة: “باسلة شاعرة سورية، وزعيم ملحن مصري، ورغبت في أن أمزج الإبداع السوري والمصري لتقديم أغنية مختلفة، أخرجتها ماريمار الوهراني”.

ونفت نجمة ستار أكاديمي أن تكون غائبة عن الساحة الفنية، موضحة: “جائحة كورونا ساهمت في تقليص الإنتاج الفني، لكنني خلال العامين الأخيرين قدمت مجموعة أغنيات خاصة بالمناسبات، وعندما خُففت قيود جائحة كورونا، صرت جاهزة بمجموعة أغنيات، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

ولا ترفض نانسي زعبلاوي خوض مغامرة التمثيل، كاشفة عن تلقيها عرضاً للمشاركة في أحد المسلسلات الرمضانية، موضحة: “على الرغم من كون الفكرة استهوتني، فقد فضلت تأجيلها إلى وقت لاحق، فبالأصل أنا مطربة ولست ممثلة، كما أرغب في خوض دورة إعداد ممثل؛ حتى أكون جاهزة للدراما كما يجب”.

Exit mobile version