فن و مشاهير

نور عمرو دياب تستعرض مهارتها في الطبخ.. وتكشف عن أكلاتها المفضلة

تعرف نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا؛ بشخصيتها المستقلة وسعيها للاعتماد على نفسها في كافة مناحي الحياة، وهو ما أكدته والدتها في وقت سابق.
ومن هذا المنطلق، قررت نور عمرو دياب إعداد بعض الوجبات الغذائية لنفسها، وهو ما كشفت عنه من خلال “ستوري” حسابها في “إنستغرام”.

ونشرت نور مجموعة من الصور للوجبات التي أعدتها، والتي تركزت على الوجبات الصحية؛ منها “شوربة الخضار”، التي أعجبتها جداً، وأعادت للمرة الثانية تحضيرها. 
كما قامت نور بتجهيز سلطة الشمر الطازجة، التي احتوت على: “شمر طازج، زيت زيتون، عصير ليمون، وملح”.
ووثقت نور خطواتها من خلال نشر صورتين لشوربة الخضار: قبل وبعد. 
وفي نفس السياق، تلقت نور في وقت سابق سؤالاً من متابعة طالبتها بالكشف عن أفضل وصفة نباتية لديها؛ لتجيب بأنها السلطة النباتية الخضراء والقرنبيط المحمص، متابعة: “هذه هي بعض الوصفات التي أحبها”.

كما تلقت نور عمرو دياب سؤالاً، مضمونه: “ما السر وراء جمال وجهك؟”؛ لتجيب قائلة: “أعتقد أن ذلك يعود لوالديَّ الجميلين وجيناتهما؛ هذا بالإضافة إلى نظامي الغذائي وروتين بشرتي وتناول كمية جيدة من الماء؛ وعدم إجهاد وجهي لتجنب الإصابة بالتجاعيد، كما أنني لا أضع كمية كبيرة من المكياج على وجهي، وأعتمد بشكل كبير على كريم واقي الشمس”.
وحول ما يجب أن يفعله الشخص لتعزيز ثقته بنفسه؛ قالت: “أعتقد أن هناك طرقًا مختلفة لتعزيز ثقتك بنفسك تعلمتها على طول الطريق، أولاً يجب أن تعلم من أنت وماذا تمتلك، حدد الأشياء التي أنت جيد فيها، إذا لم تكن تعلم اكتب قائمة أو اسأل الأشخاص الذين حولك عن مصادر قوتك”.

إقرأ أيضاً: مديحة الحمداني تكشف عن رسالة ابنها إلى والده.. وقصي خولي يعلق

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى