هند صبري في العاصمة الفرنسية من أجل البحث عن علا 2

بعد أن طرحت المنصة العالمية “نتفليكس” البرومو الترويجي للمسلسل المرتقب “البحث عن علا” في جزئه الثاني، يبدو أننا على موعد مع الإثارة والتشويق.

من الواضح أن بطلة العمل هند صبري من أبرز الوجوه المستمرة في المسلسل، أما التغير الأكبر تمثّل في انضمام ظافر عابدين،

فضلًا عن تصوير العمل في العاصمة الفرنسية، فهل يستحق مسلسل “البحث عن علا” جزءًا آخر؟

 

هند صبري في العاصمة الفرنسية من أجل البحث عن علا 2

 

أيام قليلة تفصلنا عن عرض المسلسل

أعلنت المنصة العالمية “نتفليكس” عن عودة شخصية علا عبدالصبور من خلال الموسم الثاني لمسلسل “البحث عن علا”، والذي من المقرر عرضه في 26 سبتمبر الجاري.

حيث طرحت عبر صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، البرومو الترويجي للعمل، الذي حصد على إشادات واسعة من الجمهور.

وتم إرفاق تعليق من قبل حساب المنصة على الصور “علا عبد الصبور في فرنسا؟”، وعلّقت هند صبري على الصور قائلة بالفرنسية ” لم لا؟ ليست إيميلي وحدها”

في إشارة إلى مسلسل نتفليكس الشهير “إيميلي في باريس”، ليرد عليها حساب المنصة “شكل فرنسا هتنور ولا ايه؟”

وتدور أحداث الموسم الثاني من “البحث عن علا”، حول الشخصية الاساسية في العمل “علا” التي تعاني بسبب عملها الذي وصل إلى نقطة الانهيار،

ويقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك.

لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه “كريم” (يؤدي دوره ظافر العابدين)، لمنح الحب فرصة أخرى.

الموسم الجديد مؤلف من 6 حلقات، تولى إدارته المخرج هادي الباجوري، بينما تقوم هند صبري وأمين المصري بمهام إنتاجه التنفيذي.

كما تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro، إنتاج الموسم الثاني من “البحث عن علا” وهو من تأليف غادة عبدالعال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري.

ويضم فريق التمثيل كوكبة من النجوم: من بينهم هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندا موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

 

اقرأ أيضًا: وفاة الفنانة ناهد رشدي عن عمر يناهز 68

Exit mobile version