وسط غياب جيسي عبدو.. صناع مسلسل «هروب» يحتفلون بانتهاء تصويره

وثق حساب شركة “إيغل فيلمز”، في “إنستغرام”، احتفال صناع مسلسل “هروب”، الذي تقوم ببطولته النجمة شجون الهاجري، بانتهاء التصوير، تمهيداً لعرض العمل، وذلك بحضور المنتج جمال سنان، وأبطال وصناع المسلسل.

وأقيمت الاحتفالية في بيروت وسط أجواء البهجة بين الجميع، إذ تم إحضار قالب كبير من الحلوى وحوله الشموع، بينما قام الحضور بتقطيعه، وسط تصفيق وفرحة كبيرة، وأمنيات بالنجاح.

ووفق المقطع، هنأ صناع العمل بعضهم بعضاً، وسط قبلات وأجواء من المرح والتناغم في ما بينهم، في ما علق الحساب بأن الفنانة جيسي عبدو، غابت عن حضور الاحتفالية لوجود ارتباطات خاصة. ودون تعليقاً تضمن نجوم وأبطال العمل، جاء فيه: “الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل #هروب مع نجوم العمل #شجون_الهاجري، #باسم_مغنية، #كارول_عبود، #بديع_ابو_شقرا، #محمد_العلوي، #ليليان_نمري، #ريان_حركة، #دوري_السمراني وغيرهم، ومخرج العمل #محمد_جمعة، بغياب  #جيسي_عبدو لارتباطات خاصة.. انتظرونا بعمل مختلف قريباً..”.

تدور أحداث المسلسل، الذي يتألف من 10 حلقات، في قصة مشوّقة لمجموعة شخصيات تقودهم الأحداث إلى التطرق إلى قصص قديمة، يعتقد أصحابها أنها انتهت، وهو ما يتسبب في حدث يغير حياة الجميع وسط تداخل بين القضايا وفتح ملفات الماضي.

إقرأ أيضاً:  بعد جدل منعها من العرض.. سعد لمجرد يحسم مصير ظهوره في «سهرانين» مع أمير كرارة
 

ويضم مسلسل “هروب” مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم: شجون الهاجري، باسم مغنية، جيسي عبدو، كارول عبود، بديع أبوشقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي، قحطان القحطاني، ليليان نمري، مجدي مشموشي، بيار جمجيان، ريان حركة، وأمل طالب، وغيرهم.

Exit mobile version