فن و مشاهير

ياسمين رئيس تعلن عودتها إلى زوجها هادي الباجوري.. بهذه الطريقة

بعد أقل من شهرين من إعلان الممثلة المصرية ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، فاجأت ياسمين الجميع بإعلان عودتها له بطريقة مثيرة، إذ نشرت فيديو يجمع عدداً من الصور لهما، مدمجة إياها بأغنية “La Vie En Rose” الرومانسية.
اللافت في الأمر أن ياسمين لم تدرج أي تعليق على الفيديو سوى قلبي حب باللون الأحمر، وتركت الفيديو يخبر الجميع بانتهاء الخصام بينها وبين الباجوري، وعودتهما لسابق عهدهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

وشهد الفيديو تفاعلاً لعدد كبير من الفنانين والمشاهير في مصر، ومن أبرزهم الممثلة ليلى حسين وباسل الزارو وندى حسام والمخرج حسام الحسيني، وكذلك أحمد خالد موسى وجميلة عوض.
ورغم هذا الإعلان، فإن تغريدة سابقة لياسمين كانت قد نشرتها بعد إعلان طلاقها من زوجها أثارت حيرة محبيها ومتابعيها، كون هذه التغريدة لاتزال موجودة ولم تقم بحذفها حتى الآن، وكتبت ياسمين في هذه التغريدة: “تتغير المرأة كثيراً، حين يظلمها أحد أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمداً، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص، ستختصر حديثها وعلاقتها معه”. 

وكانت ياسمين أعلنت طلاقها من الباجوري بتاريخ 22 فبراير من العام الحالي، بعد زواج دام لاثني عشر عاماً، وجاء هذا الإعلان بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل، التي قال فيها إنه لا يمانع تأدية زوجته مشاهد القبل، وكذلك المشاهد الرومانسية في الأفلام؛ لأنه ليس منافقاً، ولا يحمل أي عقد نفسية.

وظهرت الفنانة المصرية بعد ذلك بفترة قصيرة وهي تؤدي مناسك العمرة، وقامت بنشر صورة لها أمام الكعبة.
ومن جانب آخر، بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير أول مشاهدها في فيلم “خطة مازنجر”، الذي تعود من خلاله لتجربة الأفلام الكوميدية، ويشاركها البطولة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد.

إقرأ أيضاً: ما سعر العباية الرمضانية التي ارتدتها هيفاء وهبي؟

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى