فن و مشاهير

«شيكو» يحتفل بعيد ميلاده بطريقة كوميدية.. والنجوم يتفاعلون

احتفل الفنان المصري، هشام محمد، الشهير فنياً باسم “شيكو”، بعيد ميلاده الـ41، بطريقة كوميدية وسط تفاعل كبير من نجوم الفن.

ونشر شيكو، على صفحته الرسمية على “إنستغرام”، صورة ساخرة معدلة بـ”الفوتوشوب”، ظهر خلالها في صورة طفل رضيع وركب عليها وجهه في سنه الحالية، ودون عليها عبارة: “عيد ميلاد سعيد” باللغة الإنجليزية.

ومازح الفنان المصري جمهوره بشأن الصورة التي نشرها، حيث علق عليها بطريقة طريفة، قائلاً: “صورتي منذ 41 عاماً لم تتغير”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980)

وتفاعل عدد من النجوم مع هذه الصورة، وحرصوا على تهنئة شيكو بعيد ميلاده الـ41، وكان في مقدمتهم الفنان أحمد زاهر، الذي قال: “كل سنة وأنت طيب يا شيكو يا عسل يا سكر”، وأضافت الفنانة دارين حداد، قائلة: “كل سنة وانت طيب يا شيكو صديقي الغالي”، إضافة إلى العديد من النجوم أبرزهم: رانيا يوسف، ونادية الجندي، وأحمد مكي، وريم مصطفى، ونور، وتامر شلتوت، ومحمد كريم، وإيناس عز الدين، وغيرهم.

كما حرص عدد من متابعيه على توجيه التهنئة إلى شيكو بمناسبة عيد ميلاده، مشيدين بخفة ظله التي يتمتع بها، وتظهر دائمًا في كل المواقف التي يمر بها أو يشاركها مع جمهوره. 

يذكر أن شيكو يشارك في الفيلم السينمائي “البعض لا يذهب للجمهور مرتين”، المقرر طرحه خلال أيام في سينمات مصر والدول العربية، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز.

وأعلن عن مشاركته في الفيلم من خلال نشر صورة لأحد مشاهد العمل، تجمعه بكريم عبدالعزيز، عبر صفحته على “إنستغرام”، ظهر فيها بـ”لوك جديد”، خطف أنظار الجمهور، كما يبدو أنه يشارك كضيف شرف.

وعلق على الصورة، قائلاً: “البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. مبسوط بظهوري مع العالمي كريم عبدالعزيز.. مبروك”.

إقرأ أيضاً:  الفنان آدم الشرقاوي يفجع في والده
 

ويشارك في بطولة فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقتبس الفيلم من فيلم مصري تم إنتاجه عام 1978 بعنوان “البعض يذهب للمأذون مرتين” تدور قصته حول الخيانة الزوجية بطريقة كوميدية، والفيلم بطولة عادل إمام، نور الشريف، سمير غانم، وميمي جمال، ومن تأليف فاروق صبري، وإخراج محمد عبدالعزيز.

 

 

 

 

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى