فن و مشاهير

وفاء مكي تشكو من ابتلاء.. والجمهور يتفاعل؟

يبدو أنّ الفنانة البحرينية وفاء مكي تُعاني أزمةً أو ابتلاءً لم تكشف تفاصيله، لكنَّها شاركت حالتها مع الجمهور، لعلَّهم يخففون عنها ما هي فيه. 
 ونشرت مكي مقطع فيديو عبر حسابها في “انستغرام”، ظهرت فيه وهي تستخدم إحدى فلاتر التطبيق، وسردت عبارات عن الابتلاء والفائدة التي تعود من ورائه، وهو ما أحدث تفاعلاً واسعاً بين جمهورها. وعلّقت الفنانة البحرينية، قائلةً: “لعلَّ الابتلاء الذي لا تُريده ولا تُحبه يقودك إلى قدرٍ جميلٍ لا تحلم به”. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وفاء مكي♈ (@wafamakki05)

 وحاول المتابعون التخفيف عنها، فأشادوا بظهورها المميز والرائع، فجاءت تعليقاتهم: “جميلة حبيبتي ما شاء الله عليكِ”، “حلو الفلتر عليكِ كثيراً”، “لقد افتقدتكِ أستاذة وفاء كثيراً، لماذا هذا الغياب”، “الله يحفظكِ من كل شر يارب”. 
 وكانت وفاء مكي قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها شهد، التي أتمت عامها الـ18، موجهةً لها رسالةً رومانسيةً، عبَّرت فيها عن حُبِّها الشديد لها، وأمنيتها تحقيق أحلامها بالأعوام المقبلة.
 ونشرت مكي مقطع فيديو عبر صفحتها في “انستغرام”، ظهرت فيه ابنتها وهي تخضع لجلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها، حيث ارتدت أكثر من فستانٍ؛ ما زاد رونقها، لتُهنِّئها والدتها بكلمات رائعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وفاء مكي♈ (@wafamakki05)

 وقالت الفنانة البحرينية: “النهاردة عيد ميلاد بنتي حبيبتي، اللهم إني استودعتك عاماً مضى من عمرها، اليوم سنة جديدة من عمرها تزيد أحلامها وتجدد أمانيها، يا رب حقق أمنياتها، النهارده عيد ميلاد شهود بنتي الـ18”.
 وأعلنت وفاء مكي، في وقت سابق، عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، الذي أُصيبت به منذ أيام، ودخلت على إثره إحدى مستشفيات البحرين.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى