فن و مشاهير

وصلة غزل بين بلقيس ودرة.. بسبب إطلالة الأخيرة

تعرف الفنانة التونسية درة زروق بأناقتها وإطلالتها المميزة وذوقها الراقي في اختيار الملابس التي تظهر بها، من خلال الحفلات والمهرجانات الفنية، وكذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المطربة الإماراتية بلقيس اتفقت، أيضاً، مع نفس الرأي وهو ما كشفت عنه من خلال أحد تصريحاتها الذي عبرت من خلاله عن إعجابها بأناقة الفنانة التونسية.

وأعادت درة نشر تصريح بلقيس، الذي قالت فيه: “درة من أكثر الفنانات أناقة في الوطن العربي”، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لترد عليها درة قائلة: “إنتي كمان يا حلوة”.

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة التونسية على توجيه نصيحة لجمهورها حول كيفية الشعور بالسعادة والإحساس بالرضا لما يمتلكه الشخص، وأنا يكون ممتناً لذلك. وكتبت درة عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “تذكر، أن تكون سعيدًا لا يعني أن لديك كل شيء.. هذا يعني ببساطة أنك ممتن لما لديك”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وفي سياق مختلف، استأنفت النجمة التونسية درة تصوير فيلمها السينمائي الجديد “جدران”، وذلك بعد توقفه لمدة عامين كاملين بسبب الظروف التي مر بها العديد من شركات الإنتاج بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث اهتمت الشركة المنتجة للفيلم بأعمال أخرى من بينها فيلم “الكاهن”.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم “cinepro” لمالكيها ياسر صلاح وعثمان أبولبن، عبر بيان لها، أنه تم استئناف التصوير بقيادة المخرج محمد بركة، مؤكدة أنه ينتمي لنوعية أفلام الرعب.

إقرأ أيضاً:  3 أسباب تجعل عيد ميلاد ديانا كرزون يوماً مميزاً
 

وأضاف البيان أن الفيلم من قصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، وإخراج محمد بركة، بينما تقدم فيه درة دور “ليلى” بطلة الفيلم، وبرفقتها عدد من الفنانين منهم نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم، وغيرهم.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى