فن و مشاهير

هؤلاء النجوم ينافسون في السينما بفيلم “تماسيح النيل”

يستعد عدد من نجوم الفن للانضمام إلى المنافسة السينمائية على كعكة الإيرادات من خلال فيلم “تماسيح النيل”، الذي يقوم ببطولته نجما “مسرح مصر”: مصطفى خاطر وحمدي الميرغني، حيث قررت الشركة المنتجة للفيلم، لصاحبها راني مسحال، طرحه في السينما يوم 26 يناير الجاري.
وكشفت الشركة المنتجة عن عدد من الصور الدعائية، تظهر أبطال الفيلم مجتمعين مع “أفيشات” أخرى منفردة لكل فنان، حيث نشر تلك الصور الفنان المصري الكوميدي سليمان عيد، كما شاركها أيضاً بطل الفيلم مصطفى خاطر، وذلك عبر “إنستغرام”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10)

وترك سليمان عيد تعليقاً على الصور، قائلاً: “انتظروا فيلم (تماسيح النيل) بجميع دور العرض يوم 26 يناير”، وكذلك فعل مصطفى خاطر، ليلحق الفيلم بستة أفلام تنافس في دور العرض السينمائي بينها “الجريمة” الذي يتصدر الإيرادات للفنان أحمد عز، و”من أجل زيكو” الذي يحل ثانياً، و”الكاهن”، و”أبو صدام”، كما سيدخل المنافسة فيلم سابع هو “حامل اللقب” للفنانين دينا الشربيني وهشام ماجد.
وتدور أحداث فيلم “تماسيح النيل” حول شابين هما مصطفى خاطر وحمدي المرغني، يقومان بعملية نصب على خالد الصاوي، أثناء وجودهم في رحلة بحرية، حيث يشارك في الفيلم، أيضاً، كريم عفيفي، هنادي مهنا، ويزو، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى