عالم

Time تختار قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية في 2022

Time تختار قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية في 2022
Time تختار قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية في 2022

أصدرت مجلة Time اليوم قائمتها لأكثر 100 شركة تأثيراً. القائمة ضمت العديد من شركات التكنولوجيا التي تعد من الأسماء الكبيرة في مجال الهواتف المحمولة.

ضمت القائمة اسماء شركات آبل وجوجل ومايكروسوفت. قد لا تعتبر مايكروسوفت شركة كبيرة في الأجهزة المحمولة هذه الأيام، لكن الشركة تمتلك عددًا قليلاً من براءات الاختراع المتعلقة بنظام الاندرويد (بالإضافة إلى إنتاج هاتفي Surface Duo و Surface Duo 2).

اختيارات Time

قسّمت المجلة القائمة إلى خمس فئات بما في ذلك العمالقة والقادة والمبدعين والرواد والمعارضين. تتضمن قائمة Titans عمالقة التكنولوجيا مثل Apple و Google و Amazon و Microsoft و Meta Platforms (Facebook سابقًا) و NVIDIA و IBM و Disney. يضم قسم القادة شركات مثل Airbnb و Spotify ، أشهر خدمات بث الموسيقى في العالم، Sony ، تطبيق الصحة العقلية Calm ، موقع التواصل الاجتماعي Reddit ، وخدمة التوصيل DoorDash.

تشمل قائمة تايم والمرتبطة بالتكنولوجيا Grammarly ، الموقع الإلكتروني والتطبيق الذي يتحقق من كتابتك بحثًا عن أخطاء في القواعد وعلامات الترقيم. وتضم القائمة أيضًا شركة تصنيع المنتجات المنزلية الذكية Wyze. كما تصنع الشركة كاميرات لاسلكية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر


صورة Ayman abdallah

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى