فن و مشاهير

تفاصيل خاتم خطوبة صوفيا ريتشي..ارتدت والدتها مثله سابقاًَ

لم تكن اللحظة التي تقدم فيها الموسيقي التنفيذي، ​إليوت غراينغ، لخطوبة عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، عادية، لما تضمنته من تحضيراتٍ خاصة وخاتم خطوبةٍ ألماسيٍ مذهل، أفصحت عنها تلك الصور التي شاركتها ريتشي، عبر حسابها في “إنستغرام”.

ووثقت صوفيا، ابنة المغني الأميركي الشهير ليونيل ريتشي، في الصور التي نشرتها تلك اللحظة التي ظهر فيها حبيبها إليوت جاثياً على ركبتيه، وممسكاً بإحدى يديه خاتم الخطوبة الألماسي، بينما أحاطتهما الشموع المشتعلة والورود البيضاء التي غطَّت الأرض من حولهما، بينما تبدو عليها علامات المفاجأة السعيدة.

ومن الواضح أن الخاتم الألماسي الذي خطف الأنظار، لم يستطع أحدٌ تخمين سعره الحقيقي إلا أن بعض خبراء المجوهرات أكدوا أن سعره يراوح بين 150 و400 ألف دولار، مرجحين أن يكون السعر الحقيقي له 300 ألف دولار، وذلك لاحتوائه على ألماسة يبلغ وزنها 6 قراريط.

أما تصميم هذا الخاتم الرائع، فقد كشفت مجلة “Hello” عن أنه يحمل العديد من أوجه التشابه مع خاتم والدتها ديان ألكسندر، الذي قدمه لها ليونيل ريتشي، إلا أن الفرق الوحيد بين خاتم الأم والابنة ذات الـ23 ربيعاً، هو أن خاتم ديان احتوى على ألماسة يبلغ وزنها 10 قراريط، بينما الألماسة الموجودة في خاتم صوفيا يبلغ وزنها ستة قراريط.

ويتميز التصميم بأنه يأتي بماسة مركزية، على شريط بلاتيني رفيع، الأمر الذي يجعل الألماس يتألق ويشرق في إصبع صوفيا، نظرًا لأن الخاتم مرصع بالبلاتين، وهو معدن أبيض طبيعي.

  وبحسب المجلة، فإنَّ هذا التصميم يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير، مثل: بيونسيه، وريس ويذرسبون.

  يُذكر أن إعلان صوفيا ريتشي يأتي بعد مرور عامين على انفصالها عن حبيبها السابق سكوت ديسك، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كورتني كاردشيان السابق، والذي أنجب منها أطفالهما الثلاثة.

إقرأ أيضاً:  رقص يسرا وغادة عادل في احتفالية انتهاء تصوير “أحلام سعيدة”
 

  وكان سكوت قد نشر عدة صور له يتباهى فيها بقضاء بوقته في ميامي بالتزامن مع إعلان صوفيا نبأ خطوبتها، معلقاً عليها بالقول: “في 305 فقط اتصل بي حظًا سعيدًا”، مُشيرًا إلى فيلم Good Luck Chuck، وهو فيلم تنتهي فيه النساء اللواتي واعدن البطل بالزواج من أول شخص يواعدنه بعد انفصاله عنهن، الأمر الذي جعل الجمهور يتكهن بأنه يسخر من حبيبتيه السابقتين كورتني وصوفيا، حيث أعلنت إحداهما زواجها، والأخرى خطوبتها بفاصل أسبوعين.

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى